أخبار

تأجيل لعبة Crysis Remastered بعد ردود الفعل السلبية على التسريبات!

أعلن استوديو Crytek تأجيل إطلاق لعبة Crysis Remastered عن موعدها المُخطَّط سلفًا.

وكان مثيرًا للدهشة إعلان المطور الألماني تأجيل النسخة المُحسَّنة من لعبة التصويب المنتظرة هذه، على الرغم من أنه لم يكشف عن موعد إطلاقها أصلًا في الإعلان الرسمي الأول. وعوضًا عن ذلك، كانت التسريبات قد ألمحت إلى أن الإطلاق مُقرَّرٌ في الثالث والعشرين من يوليو الجاري– وهو ما يعني أن فريق Crytek أكَّد من جانبه ما جاء في تلك التسريبات.

إن شغفكم بسلسلة Crysis يستحق أن يُقابل بلعبة تتوفر بجودةٍ عالية لا مشكوكٌ فيها، ونحن ملتزمون بتقديم ذلك. ولضمان وفائنا بهذا الالتزام، سنحتاج إلى تأجيل تاريخ الإطلاق على جميع الأجهزة، فضلًا عن العرض التشويقي لبضعة أسابيع.

ونظرًا لأنها بدأت بالفعل، ستظل الطلبات على نسخة Switch مفتوحة، بينما ستؤجل الطلبات المسبقة على الأجهزة الرئيسية الأخرى حتى إشعارٍ لاحق.

وكما هو متوقع، وعد المطور باستغلال الوقت الإضافي في صقل اللعبة، خاصةً بعدما أقر باطلاعه على ردود الفعل السلبية والإيجابية -سواء- على ما جاء في تسريبات الأيام القليلة الماضية.

يُشار إلى أن لعبة Crysis Remastered ستتوفر على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في وقتٍ ما غير مُعلنٍ بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق