أخبار

هل ستعود Crysis بنسخة محسنة؟ استعراض عضلات لمحرك CRYENGINE ربما يلمح لذلك

قدم فريق التطوير Crytek خلال الجيل السابق واحد من أجمل الألعاب على المستوى الرسومي وهي Crysis لكن الفريق تعرض بعد ذلك لمشاكل مالية أجبرته على إغلاق خمسة استوديوهات بالعام 2016.

ومنذ ذلك الوقت وعشاق السلسلة يرغبون بعودتها وسبق وظهرت بعض المؤشرات عن احتمال تقديم نسخة ريماستر تضم الأجزاء الثلاث من اللعبة في 2019 عندما قام المطور باستعراض النسخة رقم 5.6 من محرك CryEngine

اليوم عادت مثل تلك التقارير لتطفو على السطح من جديد حيث انتشر مقطع فيديو يستعرض قدرات CRYENGINE وما استطاع تحقيقه خلال عقد من الزمن بعنوان “Never stop Achieving”  لكن بنهايته قدم مشاهد بدت وكأنها تحمل رسوم  محسنة من لعبة Crysis مع مقاطع لأماكن يتذكرها عشاق السلسلة جيداً.

هذا دفع البعض للقول بأن مستوى التحسينات هذا يوحي بأن الفريق ربما يشوق لإمكانية إعادة طرح اللعبة سواء بنسخة ريماستر أو حتى بريميك. هذا وكان محرك من ضمن المحركات التي استعرض مصمموها قدراتها مع الجيل الجديد ولتفاصيل أكثر اطلعوا على هذه المقالة: 10 عروض تقنية أبهرتنا وزادت حماسنا لأجهزة PS5 و Xbox Series X  ورسومها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق