أخبار

بعد غيابٍ لأكثر من ثلاثة أعوام.. حساب Crysis يعود للنشاط ويشوِّق لشيءٍ جديد!

يبدو أننا على أعتاب سماع أخبار جديدة بشأن سلسلة Crysis الشهيرة عمَّا قريب.

ونقول ذلك استدلالًا بالتغريدة التي نشرها الحساب الرسمي للعبة قبل ساعات، والتي كتب فيها «استقبال البيانات» ما يوحي بأن هنالك شيئًا جديدًا يلوح في الأفق مع هذه السلسلة الرائعة.

وعلى الرغم من أننا لا نعرف شيئًا حول ما ينتظرنا من استوديو Crytek إلا أنه ولقرب انطلاق الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية، فلربما أصبح الوقت مناسبًا لعودة Crysis– خاصةً مع تفرُّدها في تقديم تجارب لعب أسطورية من الناحية الرسوميَّة.

أو، هنالك اقتراحٌ آخر -وهو أقرب للتصديق بالنبسة لي شخصيًا- وهو أننا بصدد سماع الإعلان عن نسخٍ محسَّنةٍ من أجزاء السلسلة الثلاثة، لنراها في مجموعة واحدة تنطلق على الجيل الحالي أو حتى ربما جهاز نينتندو سويتش.

يُشار إلى أن الجزء الثالث «كرايسس 3» هو آخر إصدارات هذه السلسلة، صدر في الثاني والعشرين من فبراير لعام 2013، على PC و PS3 و Xbox 360– وحصل على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «فيصل القنيعير» وقتذاك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق