أخبار

المزيد من التشويق لعودة Crysis – ومطورها يعمل على لعبة بميزانية ضخمة

منذ أيام دبت الحياة من جديد في حساب تويتر الخاص بسلسلة Crysis فبعد توقف عن نشر التغريدات لسنوات عاد المطور Crytek للنشر عبر الحساب فيما بدا وكأنه تلميح لشيء ما قادم.

أمس كان هنالك تغريدة أخرى مشوقة من الفريق حيث نشر رسالة تقول “Hey Nomad, you’re still with us” وطبعاً من لعب ألعاب السلسلة يعرف ماتعنيه هذه العبارة، Nomad هي الشخصية الرئيسية في الجزء الأول بينما بالجزأين الثاني والثالث لعبنا بشخصية أخرى.

نوماد عضو بفريق Raptor Team الذي أرسل لجزيرة Lingshan ليتعامل مع تهديدات كوريا الشمالية لكنه لم يظهر بالأجزاء التالية بناء على نهاية الجزء الأول، وهنا تم طرح قصص مصورة تسد الفجوة بالأحداث بين الجزء الأول والثاني – قد يكون هنالك حرق- حيث تشير القصص بأن نوماد ضحى بنفسه لإنقاذ رفيقه ويعتقد بأنه ميت.

ذكر اسم نوماد بالتغريدة جعلت البعض يقول بأن الفريق يشوق لإعادة طرح الجزء الأول تحديداً إما ينسخة ريميك أو ريماستر، وهنالك من يعتقد بأنه ربما يكون المشروع عبارة عن الجزء الرابع من السلسلة الذي سيعود نوماد للعب دور البطولة فيه وبأنه مازال على قيد الحياة.

من ناحية أخرى قام المطور بنشر إعلانات وظيفية تشير إلى أنه يعمل على مشروع لعبة ذات ميزانية ضخمة بجانب ذكر حاجته لمهندسين ومختصين لديهم خبرة بالتعامل مع تقنيات تتبع الضوء فهل يشير هذا لعمله على مشروع للجيل المقبل؟.

المطور سبق وقام بحديثات عدة لمحركه الجبار CRYENGINE واستعرض عضلاته بتطوير تجارب الجيل القادم، تلك المؤشرات جميعها تعيدنا لتذكر ذلك التصريح الذي أثار جدل واسع من أحد مبرمجي الفريق الذي تكلم عن أجهزة الجيل المقبل وسهولة التطوير على بلايستيشن 5 تحدداً.

فإذا كان المطور كما تشير التلميحات وتشويقاته يعمل على شيء ما للجيل المقبل فهذا ربما يعني بأن ما تحدث به علي صالحي كان حصيلة معرفة بعتاد الأجهزة المقبلة سواء من طرفه أو من طرف زملائه بالفريق، فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق