أخبار

احصل على لعبة Crying Suns مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

وزَّع متجر Epic Games Store لعبة مجانًا يوميًّا في آخر أسبوعين في 2020، والآن، ها هو ذا يعود للروتين الأسبوعي القديم وأعلن توفير لعبة Crying Suns بشكلٍ مجانيٍ لهذا الأسبوع.

وكما تعودتم، يمكن للاعبي PC الحصول على نسخةٍ من اللعبة من الآن وحتى الرابع عشر من يناير الجاري، مجانًا. وفي حال قمت بإضافة اللعبة إلى مكتبك أو حسابك في تلك الفترة، ستتمكن من تحميلها ولعبها في أي وقت تشاء– فلقد أصبحت ملكك للأبد.

لعبة Crying Suns

Crying Suns هي لعبة تكتيكية من فئة ألعاب Rogue تضعك في دور قائد أسطول فضائي بينما تستكشف إمبراطورية سقطت في ظروف غامضة. ستحظى في هذه القصة المستوحاة من Dune و Foundation بتجربة غنية بالإثارة، وسوف تكشف كل جولة ناجحة حقيقة الإمبراطورية… وحقيقة نفسك أيضًا.

مزايا لعبة Crying Suns الأساسية:

  • استكشاف الفضاء في كون يتشكل وفقًا للإجراءات التي تتخذها.
  • معارك تكتيكية بين البوارج وأساطيل أسرابها.
  • أكثر من 300 حدث من أحداث القصة المحتملة.
  • قصة عميقة ودرامية منظمة في 6 فصول.
  • جو مظلم ومثير للقلق مستوحى من الأكوان S-F المفضلة لدينا (Foundation، وDune، وBattlestar Galactica).

قصة لعبة Crying Suns:

بعد مرور 700 عام من السلام والازدهار، مُزقت إمبراطورية المجرة (Galactic Empire) فجأة إلى أشلاء. تعطلت OMNI عن العمل في ظروف غامضة، تلك الآلات الخارقة التي بذلت كل ما بوسعها لخدمة أسيادها البشر. وها هي البشرية، التي فقدت منذ فترة طويلة قدرتها على البقاء بمفردها، تقترب من الانقراض بشكل خطير. ولكن ها هو (Gehenna) يتواجد في مكان ما في الركن البعيد من المجرة، وهو كوكب مُكوّن من الجليد والصخور ومرفق شديد السرية يمثل ذروة التكنولوجيا الإمبراطورية (Imperial Tech) وأيضًا آخر فرصة للبشرية.

أنت استنساخ للأميرال “إليس ايداهو” (Ellys Idaho)، إنه سلاح من لحم ودم، وهو أفضل أميرال إمبراطوري على الإطلاق خاض قتالاً في النجوم، وقد استيقظت للتو على هذا الكوكب من قبل حارسه الغريب والذي يتمتع بحس الدعابة، “كاليبان” (Kaliban)، وهو آخر آلات OMNI الموجودة التي لا زالت تعمل.

مهمتك: قيادة سفينة حربية بمهارة عبر مجموعات الإمبراطورية الفوضوية والعنيفة الآن –– حيث يمكن أن تكون خطوة واحدة خاطئة هي الأخيرة – بينما تحاول إعادة تنشيط آلات OMNI وإنقاذ مستقبل البشرية جمعاء. لكن عليك أن تغادر (Gehenna) الآن…. لأن الوقت قد نفد تقريبًا.

يُشار إلى أن متجر Epic Games يعتزم توفير لعبة Star Wars Battlefront II الأسبوع التالي بشكلٍ مجاني.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق