أخبار

اللعب المشترك لن يكون ميزة أساسية في أجهزة PS5 و Xbox الجديد

Xbox PS5 الجيل القادم
تشير كافة التوقعات لتوافر أجهزة الجيل الجديد في عام 2020 سواء جهاز إكس بوكس أو بلايستيشن، وعلى الرغم من أن ميزة اللعب المشترك بدأت في التوسع مؤخرا وتوافرت لمعظم الأجهزة مع إختلاف الألعاب، إلا أنها لن تكون ميزة أساسية في أجهزة الجيل القادم على ما يبدو وفقا لتصريحات أحد المطورين.
 
المطور Lukasz Janczukco من استديو Juggler Games والذي قدم لنا سابقا لعبة My Memory of Us أوضح أنه يأمل أن تشهد منصات الجيل المقبل أهتمام أكبر بالمطورين المستقلين، ويرغب أن يرى دعم أكبر من سوني ومايكروسوفت للالعاب المستقلة حيث مازال فريقه يمتلك العديد من الأفكار الطموحة التي يرغبون بتقديمها في المستقبل وفقا لما جاء عبر موقع Gamingbolt.
 
المطور أوضح أنه لا يعتقد أن اللعب المشترك سيكون ميزة أساسية مع أجهزة الجيل القادم في ظل صعوبة تطبيقه في معظم الألعاب، ولكن هناك عناوين أخرى ستستفيد من هذا الأمر بشكل مثالي، ولكن بوجه عام لن تكون ميزة رئيسية متوفرة في جميع الألعاب المتاحة وقت إصدارها كما يرى البعض.
 
جديرا بالذكر أن أخبار مختلفة تحدثت في الفترة الماضية عن أجهزة بلايستيشن 5 وإكس بوكس القادم، حيث نشر مؤخرا تقرير يوضح المواصفات التقنية لمنصة سوني المرتقبة وهي المعلومات التي لم يتم التأكد من صحتها حتى اللحظة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق