أخبار

تأجيل موعد صدور CrossfireX إلى 2021 – حصرية أخرى يفقدها اكسبوكس لهذا العام

في يونيو من العام الماضي أعلن فريق ريميدي عن لعبة تصويب جديدة بعنوان CrossfireX بعد أن اعتدنا منه على تقديم ألعاب بنمط مختلف. وفي ذلك الوقت تم التأكيد بأن هذه اللعبة ستصدر أولاً للاكسبوكس من ثم لباقي الأجهزة.

ولقد تغنت بها مايكروسوفت في حدث Xbox Games Showcase 2020 وتباهت بكونها من الألعاب التي سيحصل عليها اكسبوكس سيريس في موسم الأعياد هذا العام لكن يبدو بأن الرياح جرت بعكس ما تشتهيه سفن مايكروسوفت.

حيث كشف اليوم حساب اللعبة على تويتر بأنه تم اتخاذ قرار بتأجيل اللعبة إلى العام المقبل 2021 وهذا بسبب الصعوبات التي عانى منها المطورين بعد فرض إجراءات الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي جراء تفشي فايروس كورونا. وأضاف بأن هذا سيسمح لمطور الأونلاين وفريق Remedy الذي يطور طور القصة باستغلال الوقت الإضافي لضمان تقديم تجربة Crossfire على الأجهزة المنزلية وفق الرؤية الخاصة بالفريق.

طبعاً هذه ليست أول لعبة حصرية للاكسبوكس كجهاز منزلي يتم تاجيلها فسبق وأن تم تأجيل إطلاق لعبة The Medium إلى يناير 2021. بعد أن كان مقرر طرحها في 10 ديسمبر لكن تزامن هذا الموعد مع الموعد الجديد لطرح  Cyberpunk 2077 عقب التأجيل  ربما كان سبب في اتخاذ Bloober Team لهذا القرار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق