تعرضت لعبة التصويب Crossfire X لانتقادات لاذعة بعد توفرها لأجهزة Xbox، مما استدعى تدخل استوديو Smilegate للتعليق على حالة اللعبة والتحديثات المخطط لها لحل المشكلات المختلفة الخاصة بطور اللعب الفردي والجماعي.
في حال لم تكن تعلم، شهدت الساعات القليلة الماضية انتقادات من بعض اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربة لعبة استوديو Smilegate، وتركز الانتقادات على التصميم العام للعبة وآليات التصويب وواجهة المستخدم وطريقة التقدم وحتى أحداث القصة نفسها التي تم تطويرها من قبل استوديو Remedy Entertainment.
من خلال موقع CrossfireX الرسمي، أعلن فريق التطوير عمله على عدد من الإصلاحات بناءً على تعليقات اللاعبين بخصوص المشكلات السابق ذكرها، كذلك يعمل الاستوديو على المزيد من الخرائط للمنافسات الجماعية من المخطط توافرها مع التحديث القادم في أوائل شهر مارس المقبل.
ذكر فريق التطوير بعض الأخطاء التي يعمل على حلها حاليًا وتشمل المزيد من الخيارات التفصيلية لعصا الأنالوج بما في ذلك التسارع والحساسية والدقة والمساعدة أثناء التصويب، كذلك سيتم إصلاح المشكلة الخاصة بميزة الانزلاق والتي تتوقف عند الاصطدام بأي جسم، وتحسين طريقة تقليل السرعة أثناء استخدام تلك الميزة.
يشار إلى أن قصة CrossfireX تركز على العمليات الخاصة، والتي هي في الأساس سيناريوهات متعددة الفصول مع مجموعة من المهام المختلفة، وتوفر اللعبة مهمتين وقت الإطلاق هما Operation Catalyst، التي تركز على المخاطر العالمية وتفرض على اللاعب أن يستخرج أهدافًا ذا قيمة عالية مع اتخاذ الأمور منعطفًا نحو الأسوأ، والثانية هي Operation Specter.
في حال لم تسنح لك فرصة تجربة اللعبة بعد، يمكنك الاطلاع على مقالنا السابق “سؤال وجواب حول حصرية اكسبوكس لعبة CrossfireX – يجب الاطلاع عليها قبل الشراء“.