أخبار

فريق Avalanche يرى اللعب المشترك ميزة أساسية في أجهزة الجيل القادم

Xbox One PS4 إكسبوكس ون بلايستيشن 4لفترة طويلة رفضت سوني جميع الإقتراحات الخاصة بميزة اللعب المشترك مع الأجهزة الأخرى قبل أن توافق على تطبيق تلك الميزة في لعبة Fortnite، وهو القرار الذي لاقى ترحاب كبير من اللاعبين خاصة وأنه يفتح الباب على مصراعيه للمزيد من الألعاب المشتركة في المستقبل وتحديدا على أجهزة الجيل القادم سواء PS5 أو Xbox Scarlett.
 
تقرير Gamingbolt نقل تصريحات Paul Keslin عضو فريق التطوير Avalanche بخصوص هذا الأمر حيث أشار إلى أن الإتجاهات الجديدة التي يتبعها المطورين حاليا تؤكد بدون شك أن ميزة اللعب المشترك ستكون أساسية على أجهزة الجيل الجديد، حيث يرى أن التكنولوجيا الجديدة مثيرة دائما للعمل، وبالتالي لا يمكنه الانتظار لرؤية المزايا الجديدة التي ستظهر لأول مرة على المنصات القادمة.
 
شركة مايكروسوفت سبق وأعلنت دعمها لميزة اللعب المشترك بين جميع المنصات دون أي قيود، ولكن مازالت سوني لم تتخذ قرار نهائي بخصوص دعم تلك الميزة مستقبلا بشكل موسع أم لا، على الجانب الأخر قرر العديد من مطوري الطرف الثالث دعم اللعب المشترك عبر عناوينهم المختلفة، ومؤخرا يفكر استديو Blizzard جديا في التطرق لهذا الأمر مع Overwatch.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق