أخبار

Crooks.. لعبة على الهواتف الذكيَّة من المطوِّرة السعوديَّة رُقية إسماعيل

Crooks المحتالون

أطلقت رُقيَّة إسماعيل -وهي مطوِّرة سعوديَّة أمريكيَّة كما تُحب أن تُعرِّف نفسها- لعبة Crooks على iOS و Android في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، بعد أن تكفَّلَت بتطويرها واختبارها كليًّا بمفردها.

وتُصنَّف لعبة Crooks على أنها واحدةٌ من ألعاب الآركيد التي تمتاز بأسلوب لعبها البسيط. فمع هطول الجواهر والقمامة من السماء بألوانٍ متشابهةٍ، يتحتم عليك تحريك شخصية “Crook” الرئيسيَّة عبر الشاشة؛ من أجل الظفر بالجواهر وتجنُّب القمامة.

وأكَّدت السيِّدة رُقيَّة في بيانها أن اللعبة تتضمن ما يزيد قليلًا عن 1000 مستوى، فيما تزداد الصعوبة كلما مضيت قُدمًا وأحرزت تقدمًا في اللعب. أيضًا، ستكون هنالك عوالمٌ مختلفةٌ لاستكشافها وتحديّات فريدة وشخصيات قوية لفتحها.

يستغرق كل مستوى 30 ثانيةً فقط! إنها تسليةٌ رائعةٌ لمواقف مملة مثل: إشارات المرور أو بين الحصص الدراسيَّة أو حتى عند انتظارك للطعام في مطعم.

أخيرًا وليس آخرًا، تدعم Crooks اللغة الإنجليزيَّة فقط حاليًّا، ولكن “رُقيَّة” وعدت بترجمتها إلى لغاتٍ أخرى -من بينها العربيَّة بالطبع- في حال «أصبحت لعبة مشهورة».

لا تنسَ مشاركتنا برأيك في Crooks بعد تجربتها في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق