أخبار

إلغاء مشروع مطور Burnout من أجل التركيز على Star Wars

3084900-extreme

كان فريق التطوير Criterion الذي قدم لنا بالسابق لعبة السباقات Burnout قد كشف في معرض E3 2014 عن مشروعه الجديد وهو عبارة عن لعبة رياضية من منظور الشخص الأول نقول التسريبات بأنها تتمتع بعالم مفتوح وتتضمن سباقات في مجالات عديدة مثل الطائرات والهليكوبتر والدراجات النارية ومركبات ATV.

ولكن للاسف فهذه اللعبة لن تر النور بعد الآن، حيث أعلنت اليوم EA عن إلغائها لهذا المشروع وبأن الفريق الآن سوف يركز جهوده لمساعدة استوديوهات EA الأخرى بالعمل على ألعاب  Star Wars، فهو سيقدم المساعدة  لفريق DICE بتطوير لعبة  Star Wars Battlefront: X-Wing VR Mission الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR، إلى جانب قيامه ربما بالعمل على تصميم الدراجات في لعبة Battlefront الجديدة.

وقد صرح أحد ممثلي شركة EA حول إلغاء المشروع ببيان جاء فيه:

بينما سينتقل الفريق من المشروع الذي تحدثوا عنه سابقاً فهم سيتابعون البحث عن أفكار جديدة وتقديم نماذج أولية لعناوينهم الجديدة كلياً وأيضاً سيتابعون العمل على تقديم المساعدة لاستوديوهاتنا الأخرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق