أخبار

مصرف سويسري: مبيعات Nintendo Switch ستصل إلى 130 مليون وِحدة في 2022

Nintendo Switch

بعد استقراءٍ للوضع الحالي، حدَّثَ المصرف السويسري Credit Suisse توقعاته بشأن مبيعات Nintendo Switch وقام أيضًا بترقية سهم Nintendo من “معتدل” إلى “متفوق”.

ففي بادئ الأمر، كانت المصرف يتوقع أن تبيع الشركة ذات الأصول اليابانية من جهازها المنزلي-المحمول ما يعادل 70 مليون وِحدة بحلول عام 2022. لكنها الآن، قامت برفع هذا الرقم إلى 130 مليون وِحدة.

وتعليقًا على ذلك، قال المحلل “كييشي يونيشيما”:

أعتقد أن Switch جهاز ألعابٍ فريد من نوعه في طريقة الاستخدام – كجهاز منزلي أو جهاز محمول. وفي الحقيقة، كانت هنالك بعض الشكوك حول دورة مبيعته؛ لأننا لم نكن على درايةٍ بالطريقة التي سيتعامل بها الجمهور معه – جهاز منزلي جديد أم جهازٌ محمول؟ وعلى الرغم من ذلك، يُصنَّف Switch حاليًا على أنه أكثر من جهازٍ منزلي، لكننا نتوقع أن يُباع منه كجهاز محمول.

وأكمل:

وفعلًا، تُظهِر الإحصائيات أن العديد من المستخدمين يفضلونه في الوضع المحمول. وكنا نتوقع في السابق أنه سيصل إلى ذروة مبيعاته عقب ثلاث سنوات من الإطلاق على افتراض أن دورة مبيعاته تشبه الجهاز المنزلي. الآن، يبدو أنه الجهاز أكثر عُرضة للبيع كجهاز محمول، ولذا، قمنا بتحديث توقعاتنا لتعكس دورة مبيعات أطول.

في الوقت الراهن، نتوقع أن تصل مبيعات Switch إلى ذروتها عقب خمس سنوات من الإطلاق، تمامًا كجهاز ألعاب محمول نموذجي. ونتوقع أيضًا أن يُباع منه سنويًا ما بين 25 إلى 31 مليون وِحدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق