أخبار

مشروع Dragon Age جديد قيد التطوير بحسب تأكيدات مخرجها

فريق بيووير كشف لنا خلال معرض E3 2017 عن مشروعه الجديد Anthem الذي كان يعمل عليه بالخفاء طوال السنوات الماضية، هذا الأمر جعل عشاق ألعاب دارجون إيج يظنون بأنه لم يعد هنالك من أمل بأن يروا جزء جديد منها بالأعوام المقبلة.

إلا أن هذا كما يبدو غير دقيق، فاليوم جاء مخرج السلسلة الإبداعي Mike Laidlaw ليؤكد وجود جزء جديد من  Dragon Age جديدة قيد التطوير  بعد مرور نحو 3 اعوام على طرح آخر أجزاء هذه السلسلة والذي كان يحمل الاسم Dragon Age Inquisition وحقق حينها نجاحا كبيرا.

ليس سراً أننا نعمل على شيء ما يخص سلسلة Dragon Age لايمكنني التحدث عنه الآن ولكن نحن بالفعل نحضر لشيء ما، كاتب اللعبة الجديدة السيد Alexis Kennedy سبق وكشف الأمر ولابأس بذلك، لكن لسوء الحظ على قطار التفاصيل أن يتوقف عند هذا الحد بعد ثوان من انطلاقه من المحطة.

في مقابلة سابقة مع الكاتب Alexis Kennedy  كان قد صرح بأن عالم وقصة اللعبة الجديدة ستكون منفصلة عن عالم وأحداث السلسلة، وستكون القصة عالماً لم يتم تناوله حتى الآن في Dragon Age.

من ناحية أخرى سئل المخرج عن سلسلة Jade Empire وإن كان هنالك مشاريع جديدة لها، فكشف بأنهم بالفعل سبق لهم وخططوا للعمل على Jade Empire 2 ولكنهم قرروا وضع هذا المشروع جانباً لأن غالبية مطوري Jade Empire يعملون الآن على مشروع  Dragon Age الجديد فالفريق يريد أن يتم التركيز عليه بشكل كامل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

سندس الخباز

بودكاست، تقييم ألعاب، مقابلات
إغلاق