أخبار

ستتمكن من تشكيل وقيادة نادي دراجات نارية في GTA Online قريبًا

GTA Online

تحديث:

حددت روكستار موعد إطلاق الإضافة أخيرًا، والذي سيتزامنُ مع اليوم الرابع من شهر أكتوبر القادم، على أنظمة الجيل الحالي؛ مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المحتوى الرئيسي للموضوع:

أعلنت روكستار عن إضافة GTA Online: Bikers في بيانٍ صحفيٍ جديدٍ نشرتهُ اليوم.

ستُمَكِنُ تلك الإضافة اللاعبين من تشكيل وقيادة نادي الدراجات النارية الخاص بهم، مع السماح لهم بإضافة 8 لاعبين آخرين، وذلك وفقًا لما أكدته روكستار:

ستقدم إضافة Bikers أدوارًا جديدةً وخصائص مثيرة لرؤساء الأندية مع مجموعة ضخمةٍ من اللعب التنافسي وأيضًا التعاوني الضخم. فضلًا عن توفير تشكيلةٍ جديدة من الدراجات النارية قابلةٌ للتعديل والتخصيص من قِبل اللاعب.

وبجانب أطوار الدراجات في إضافة Bikers، ستتضمن الإضافة أيضًا مجموعةً من الأسلحة والأزياء والوشوم والمزيد لعالم GTA Online بشكل عام.

يُشار إلى أن موعد إطلاق إضافة Bikers لطور GTA Online لم يُعلَن، لكنها ستصدر قريبًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. ويبدو أنها لن تصدر على أجهزة الجيل الفائت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق