أخبار

لعبة Crash Team Racing: Nitro Fueled تأتي مع سيارات وحلبات سباق إضافية

على الرغم من أن Activision تتعرض لإنتقادات عديدة بين الحين والآخر، إلا أنه لا يمكن لأي شخص أن ينكر جهود الشركة المميزة في إعادة تقديم ألعابها الكلاسيكية بطريقة تلائم الطفرة التقنية الحالي سواء على مستوى الأداء أو الرسوم، وهو ما يأمل اللاعبين تكراره مع ريماستر Crash Team Racing: Nitro Fueled المعلن عنه مؤخرا.
 
صفحة الحجز المسبق للعبة عبر متجر أمازون، أوضحت توافر الريماستر مع مسارات ومركبات كلاسيكية ظهرت في اللعبة الأصلية الصادرة عام 1999 بالإضافة إلى أنماط اللعب التي تعلق بها اللاعبون، ولحسن الحظ لن يقتصر الأمر على هذا الحد، بل تم الإشارة لوجود سيارات وحلبات سباق إضافية لم يسبق لها التواجد في اللعبة الأصلية، بالإضافة للقدرة على منافسة اللاعبين عبر أطوار اللعب الجماعية وهي الميزة التي تظهر لأول مرة ناهيك عن وجود قائمة متصدرين يتم تحديثها باستمرار.


 
من جهة أخرى تم الكشف عن الغلاف الرسمي لإصدارة PS4، في حين تصدر اللعبة لمنصات بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون ونينتندو سويتش في 21 يونيو 2019 ولا يوجد حاليا أي تصريحات مؤكدة بخصوص نسخة الحاسب الشخصي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق