أخبار

Activision تؤكد عملها على حل مشاكل الأونلاين في Crash Team Racing Nitro-Fueled

بعد غياب استمر حوالي 20 عام، عادت Crash Team Racing Nitro-Fueled للأضواء بإصدار مميزة نال إشادات واسعة وتمكن من تقديم رسوم وخيارات تخصيص مذهلة ترقى للطفرة التقنية التي نشهدها حاليا، رغم ذلك عانى العنوان من مشاكل متفرقة في المنافسات الجماعية عبر الشبكة وسرعان ما عقبت Activision على تلك المشكلة مؤكدة العمل على تحديث جديد في الوقت الراهن لحلها في أسرع وقت.

المشاكل الخاصة بالمنافسات الجماعية عبر الشبكة ظهرت بشكل واضح من خلال شكاوى اللاعبين عبر تويتر، مثل الإنفصال عن المسار أو إختفاء الشخصية الإفتراضية أو عدم وجود تصنيف صحيح في نهاية المنافسة وتحديد الفائز بالسباق.

شركة Activision وفريق التطوير Beenox أكدوا معرفتهم بالمشاكل التي تواجه المستخدمين حاليا ووعدوا بإصلاح فوري في أسرع وقت لضمان استمتاع اللاعبين بالمنافسات الجماعية المحتدمة عبر الشبكة أو مع الأصدقاء.

في حال لم تسنح لك فرصة تجربة Crash Team Racing Nitro-Fueled بعد وترغب في معرفة مزايا وعيوب العنوان كاملة يمكنك قراءة تقييمنا هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق