مقابلاتمقالات

مقابلتنا مع منتج Crash Team Racing Nitro-Fueled

من خلال مكالمة هاتفية سنحت لنا فرصة مقابلة السيد Stéphane Gravel مدير الإنتاج في إستديو Beenox المطور للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled ومن نشر Activision. إليكم المقابلة:

ماهي بعض التغيرات التي أضفتوها على محتوى اللعبة؟ أسلحة جديدة، شخصيات جديدة، أطوار جديدة؟ 

حالياً نرغب بالحديث عن محافظتنا لهوية اللعبة الأصلية، فهي لازالت تحتوي نفس الخرائط، ونفس الموسيقى. الشيء الإضافي هو إمكانية السباق ضد أصدقائك عبر الشبكة والمنافسة على قائمة الأوائل "Leaderboards". 

هل هنالك إضافات على القصة أدت لتغيير طول او صعوبة طور المغامرة؟

طور المغامرة كما كان قبل 20 سنة، حيث لازلنا محافظين على القصة الأصلية. كما قمنا بإعادة بناء كل شيء من الصفر، سجلنا الأصوات والموسيقى من جديد، وقمنا بتطوير الرسوم حتى تكون بمستوى معايير اليوم.

حفاظكم على هوية اللعبة يؤكد ان الطرق المختصرة وكلمات السرية لازالت فعالة؟

بالفعل الطرق المختصرة لازالت متواجدة. اما بالنسبة لإستراتجية المحترف "Expert technique" ففي حال إحترفت اللعبة قبل 20 عام بإمكانك إستخدام نفس الإستراتجيات في Crash Team Racing Nitro-Fueled. 

وسيكون بإمكاننا إستخدام الطرق المختصرة في طور الاونلاين؟

صحيح!

ما عدد الشخصيات المتوفرة وهل ستكون جميعها قابلة للعب منذ البداية؟ في حال لا، كم سيتغرق الوقت للحصول عليها جميعاً؟ 

نحاول بقدر الإمكان المحافظة على تجربة اللعبة الأصلية، لهذا ستبدأ بثمان شخصيات وستتمكن من الحصول على البقية عبر لعب طور المغامرة "Adventure" تماماً مثل المتطلبات الأصلية.

إحدى الشخصيات تدعى Penta Penguin في اللعبة الأصلية لا تظهر الا عند إستخدام كلمات سرية، هل لازالت هذه هي الحالة في CTR Nitro-Fueled؟

لن نتحدث عنها اليوم.

لا بأس، لاحظت في عرض الكشف اننا نستطيع تغيير المركبات. هل هي جمالية فقط ام ستغير من أسلوب اللعب؟

ليس لدينا شيء للإعلان عنه بشأن ذلك.

هل سيضم طور الاونلاين نمط المعركة Battle ام سيكون محصور على السباقات؟

أجل، طور المعركة متوفر للعب عبر الشبكة بجانب السباقات.

ماهي آلية عمل matchmaking هل ستعتمد على مستويات اللاعبين ام ستتصل مع من هو بقربك؟

اللعبة لازالت تحت التطوير ولا يمكننا الإفصاح عن ذلك.

هل سيكون بإمكاننا لعب split-screen ضد لاعبين آخرين عبر الشبكة؟

لا يمكننا الإفصاح عن ذلك، ولكن يمكنكم اللعب split-screen محلياً.

على الأرجح لن تجاوب على السؤال التالي، لكنه يستحق المحاولة. بما ان اللعبة الأصلية لم تحتوي على طور اونلاين، هل سيتم إصدار بيتا قبل نزول اللعبة ليتمكن اللاعبين من تجربتها؟ في حال نعم، متى موعد الصدور؟

محاولة جيدة، لكننا لا نستطيع الإعلان عنه الآن.

هل بإمكاني السؤال عن التعريب، هل ستضم اللعبة ترجمة ودبلجة عربية؟ 

لازلنا نطور اللعبة ولا يمكننا الكشف عن اللغات المتوفرة بعد.

هل ستدعم اللعبة 4K و 60 إطار كل ثانية؟

نعم، ستدعم 4K و HDR على أجهزة Playstation 4 Pro و Xbox One X.

بالحديث عن الأجهزة، هل ستدعم اللعب المشترك عبر المنصات cross-play بين PlayStation 4، Xbox one و Nintendo Switch؟ 

لا يمكننا الحديث عنه في الوقت الحالي.

حسناً، ماهي خططكم بعد الإطلاق؟ DLC بمحتويات إضافية؟ 

لازالت اللعبة تحت التطوير ولا يمكننا الإعلان عن اي شيء.

 

بالإضافة لمقابلتنا، قمنا أيضا بتجربة Crash Team Racing Nitro-Fueled واختبار طور اللاعبين في نفس الشاشة، وذكرنا انطباعنا بشكل عام عن اللعبة والتحكم وغيرها في الموقع.

جدير بالذكر ان Crash Team Racing Nitro-Fueled متوفرة للطلب المسبق الآن وسوف تصدر على أجهزة Playstation 4، Xbox One و Nintendo Switch يوم 21 يونيو 2019. 

الوسوم
اظهر المزيد

سندس الخباز

بودكاست، تقييم ألعاب، مقابلات
إغلاق