مقالات

تجربة جميلة وتحكم سلس في Crash Team Racing Nitro-Fueled (انطباع)

حصلنا يوم الخميس الماضي على فرصة لتجربة النسخة المحسنة من Crash Team Racing Nitro-Fueled. هذا الجزء عبارة عن لعبة سباقات بها صناديق موزعة في الحلبات، وتعطي قدرات هجومية أو دفاعية بشكل عشوائي والتي ستؤثر على مجرى السباق، وتحتوي على شخصيات لعبة Crash Bandicoot.

إن كنت ممن لعبوا اللعبة في الماضي، فيسرني إخبارك أنك ستحصل على التجربة الجميلة نفسها ولكن بشكل متطور يناسب الجيل الحالي. الرسومات والأصوات والمؤثرات جميلة جدا ولاتشعرك بأنها إعادة إصدار للعبة قديمة. الأهم هو أن التحكم سلس ولم أشعر أثناء تجربتي بأن هنالك شيء مفقود أو غير متقن. النسخة التجريبية تحتوي على 3 خرائط و 8 شخصيات، وهي الشخصيات الأساسية باللعبة. هنالك 3 معايير فقط للمقارنة بين الشخصيات، وهي السرعة والتسارع وأخيرا السيطرة على المركبة. بالرغم من أن المعيار بسيط إلا أنه كافي برأيي لتمييز الشخصيات عن بعضها.

اللعبة ستدعم اللعب عبر الشبكة، وستدعم أيضا انقسام الشاشة لحد 4 لاعبين. في النسخة التجريبية كان الحد الأقصى لاعبين اثنين فقط، وعند تجربته لم ألحظ أي تغير أو مشاكل في الأداء. اللعبة ستكون موجهة ومناسبة للكل، فهي سهلة التعلم ولكن صعبة الإتقان، مما يجعلها ممتعة لكافة الأعمار.

أيضا قمنا بإجراء مقابلة هاتفية مع مدير الإنتاج في استديو Beenox مطور لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled وسؤالها عدة أسئلة حول اللعبة في الموقع.

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled ستصدر بتاريخ 21 يونيو 2019 على كل من بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والسويتش.

الوسوم
اظهر المزيد

ريان الدويش

قيمر من الطفوله، ويقال اني اتفلسف واجد. مشروبي المفضل هو الشاهي، انتراوي مصاب بالتبلد.
إغلاق