أخبار

محتوى Grand Prix للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled ينطلق هذا الأسبوع

نجح استديو Beenox في حل المشاكل المتعلقة باللعب الجماعي في Crash Team Racing Nitro-Fueled بعد فترة وجيزة من الإطلاق، والآن يستعد فريق التطوير بالتعاون مع Activision لإطلاق أول محتوى رئيسي للعبة السباقات يوم غد الأربعاء الموافق 3 يوليو بعنوان Grand Prix.

صفحة اللعبة عبر تويتر أوضحت أن إضافة Grand Prix عبارة عن مجموعة من الأحداث والتحديات في موسم ما بعد الإطلاق والتي ستكون مجانية لأي شخص قام بشراء اللعبة، والأفضل من ذلك أن الإضافة تتضمن شخصيات وعربات جديدة تظهر لأول مرة.

بعدما ينتهي اللاعب من خوض سباق محدد في محتوى Grand Prix سيحصل في المقابل على عملة Wumpa الإفتراضية التي يمكن استخدامها في Pit Stop لفتح مكافآت مختلفة تشمل سيارات جديدة وأزياء للشخصيات والمزيد.

أول حدث في الإضافة المرتقبة يأتينا باسم Nitro Tour وينطلق يوم غد مع مسار جديد كليا هو Twilight Tour ويتيح للاعبين زيارة مصر القديمة وبعض الدول العربية المستوحاة من إحدى مراحل Crash Bandicoot 3: Warped، كذلك يمكن خوض السباق باستخدام أي شخصية أو الأختيار من الشخصيات الخمسة الجديدة التي تشمل Tawna Bandicoot و Isabella و Liz و Megumi و Amiمع الأخذ بعين الإعتبار أن الشخصيات الأربعة الأخيرة يجب فتحها أولا باستخدام العملة الإفتراضية.

شركة Activision بدأت التحضير للحدث الثاني في الوقت الراهن من خلال الإعلان عن تواجد Spyro the Dragon كشخصية قابلة للعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق