أخبار

نظام المشتريات قادم للعبة Crash Team Racing مع محتوى جديد تماما

أعلنت شركة Activision بالتعاون مع استديو التطوير Beenox عن الحدث الرئيسي الثاني للعبة السباقات Crash Team Racing Nitro-Fueled بعنوان Back N. Time والذي ينطلق في الثاني من أغسطس القادم والذي يجلب للاعبين محتوى جديد ومجاني تماما على جميع الأجهزة PS4 و Xbox One و Switch.

كما هو متوقع، يأتي المحتوى الإضافي الجديد مع شخصيات وإكسسوارات وسيارات وعناصر تجميل جديدة كليا بالإضافة لمسار يظهر لأول مرة حيث يمكن للاعبين التطرق لتلك المنافسات بشكل مباشر بمجرد تحميل الأبديت وقت توفره رقميا لجميع الأجهزة.

مسار Prehistoric Playground يوفر للاعبين مغامرة محفوفة بالمخاطر في عالم أسطوري مع النباتات العملاقة الضخمة والكهوف ومواجهة قبيلة Fake Crashes، في حين أن أبرز التغييرات التي تشهدها تلك الإضافة مقارنة بسابقتها هي وجود المعاملات الرقمية لأول مرة في Pit Stop من خلال استخدام عملة Wumpa Coins والتي يمكن الحصول عليها مقابل أموال حقيقية لشراء التخصصات المختلفة.

بالطبع مازال يمكن للاعبين كسب العملات الرقمية عن طريق قضاء فترات أطول في اللعب، ولكن في حال قرر اللاعب الحصول على مبلغ إضافي مقابل استخدام الأموال الحقيقية فهذا الخيار مازال متاح.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق