أخبار

نظرة سريعة على أشهر حلبات السباق في Crash Team Racing Nitro-Fueled

تعد Crash Team Racing: Nitro-Fueled إعادة تقديم لواحدة من أشهر حصريات أجهزة بلايستيشن الكلاسيكية، حيث يقدم العنوان عناصر مستوحاة من 3 إصدارات مختلفة صدرت في العقد الماضي، وعلى الرغم من أنها تصدر لاجهزة آخرى لأول مرة، إلا أن هذا لا يمنع وجود محتوى حصري لجهاز PS4، وبغض النظر على الإكسسوارات والأزياء الكلاسيكية، حصلنا اليوم على نظرة سريعة على اثنين من المسارات المتاحة وقت الإصدار.

شركة Activision أتاحت لنا الفرصة للتعرف على ملامح اثنين من المسارات القادمة مع اللعبة، الأول هو Dragon Mines والذي شهد إعادة تصميم مع استخدام التنانين الحقيقية لأول مرة وتطبيق بعض التعديلات التي لم تكن ممكنة على جهاز بلايستيشن الأصلي، والثاني هو Retro Stadium الذي ظهر من قبل في اللعبة الأصلية ويأتي هذه المرة حصريا في نسخة PS4 فقط كما تم الإعلان في حلقة PlayStation Underground الأخيرة.

Crash Team Racing Nitro-Fueled تصدر في 21 يونيو 2019 على PS4 و Xbox One و Switch وسبق وتم الكشف عن تفاصيل طور اللعب الفردي قبل أسابيع قليلة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق