E3 2019مقالات

عودة للذكريات بتجربتنا للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled (تغطية E3 2019)

خلال E3 2019 حصلت لي الفرصة لتجربة Crash Team Racing مع مخرج اللعبة Thomas Wilson. الذي أكد لي بأنهم حرصوا على نقل أسلوب اللعب المعروف في الإصدار الأول وتقديم نفس المحتوى المميز.

أول العوامل التي شرحها لي، كانت بجعل مراحل اللعبة الأصلية حية. كإضافة مؤثرات مختلفة لها، كمثال حلبة “كوكو بارك” أضافوا لها ورود وأشجار عديدة بالإضافة إلى قوس الرحمن. اللعبة تقدم كل ١٩ مرحلة من اللعبة الأصلية مع مراحل من Crash Nitro Kart مع إضافة خاصية الأونلاين التي تدعم حتى ٨ لاعبين و أخيرا “Pit Shop” التي تستعمل فيها Wompa Coins لتعديل السيارات وأزياء الشخصيات.

بعد الوصف لعبت اللعبة و استرجعت الذكريات مع الموسيقى وأصوات الأدوات التي تستعملها خلال السباق. ففي بداية السباق لعبي كان ركيك لكن مع وصولي الى الجولة الثانية استرجعت ذكريات وتمكنت من إتقان “Power Slide” التي تفعلها بزر R1 وعندما ترى شرارات تخرج وتضغط L1 تفعل تيربو قصير يساعدك بشكل سريع بالتقدم الى المركز الأول. انتهى السباق وتوفرت لي دقائق سألت المخرج كم سؤال عن اللعبة كانت تحوم في بالي.

س/هل تقدر تلعب مع لاعبين آخرين بشاشة واحدة على الشبكة؟ إذا كانت الإجابة لا، فهل ستتوفر مع تحديث للعبة في المستقبل؟

ج/ لا، قد نفكر بذلك، سنراقب الأوضاع خلال فترة الإطلاق لأنها ميزة كبيرة.

س/برأيك ما يميز Crash Team Racing عن باقي ألعاب السباق الأخرى؟

ج/حركة Power Slide بالنسبة لي هي الشيء الأكثر ميزة باللعبة عن باقي الألعاب. شيء خاص يميز Crash Team Racing Nitro Fuel، هو أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من التفاصيل، من تحركات الشخصيات وهويتهم التي سمحت لها التقنية الحالية بطرحها بشكل جميل.

س/هل اللعبة ستدعم اللعب بالدركسون؟

ج/حاليا لا.

س/هل بإمكانك كسب جميع الشخصيات/ملابس عن طريق استعمال عملات رقمية؟

ج/حاليا لا كل شيء تستطيع كسبه عن طريق اللعب دون الحاجة إلى شراء أي عملة.

س/هل من الممكن أن تقدمون شخصيات جديدة من ألعاب أكتفيجن الأخرى؟ Captain Price مثلا؟

ج/يضحك، هل هذه توصية؟

نوعا ما، سيكون شيء ممتع وغريب أن نرى نسخة كرتونية من Captain Price

كن مترقبا، يضحك.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق