أخبار

مطور ثلاثية Crash Bandicoot: نسعى لجذب لاعبين جدد لألعاب كراش

Crash Bandicootعشاق ألعاب Crash Bandicoot سيكونون نهاية هذا الشهر على موعد مع لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy التي تضم نسخ محسنة من الأجزاء الثلاثة الأولى من هذه السلسلة قام بتطويرها فريق Vicarious Visions.

ويبدو أن هذا الفريق يطمح عبر هذه اللعبة ليس فقط لإستعادة عشاق سلسلة كراش القدامى بل أيضاً تقديم كراش للاعبين جدد، هذا ما كشفه الفريق خلال مقابلته الأخيرة.

حيث أكد مخرج اللعبة Dan Tanguay أن واحدة من التحديات التي واجهتهم أثناء التطوير هي التأكد من أن هذه اللعبة سترضي عشاق السلسلة القدامى وبنفس الوقت تتمكن من جذب لاعبين جدد إليها فقال:

نحن نريد أن نوسع من مجال جاذبية وقبول ألعاب كراش، لذلك علينا أن نبقي بأذهاننا الجمهور الجديد الذي ربما لم يسبق له أن قام بلعب ألعاب كراش سابقاً، كان من المهم أن نضع هذا الجمهور بالحسبان وكيف يمكن أن تكون ردة فعلهم اتجاه أي قرار نأخذه.

في حالة  المشاهد السينمائية المحسنة نحن كنا نقوم بإعادة العمل عليها بحيث تكون ممتعة للجميع وبنفس الوقت كنا نحرص أن نقوم بهذا بشكل يعيد الذكريات والحنين لعشاق السلسلة القدامى.

خلال نفس هذه المقابلة تم طرح سؤال على المخرج عن إمكانية أن نرى مشاريع أخرى من ألعاب كراش المحسنة بالمستقبل، وحينها ألمح Tanguay إلى إمكانية حدوث ذلك لكنه ربط ذلك مع تحقيق هذه اللعبة لمبيعات عالية عبر جذب لاعبين جدد.

نحن نريد أن نعيد كراش إلى كل بيت، وأن نوصله للاعبين جدد، هل نرغب بأن نرى لعبة كراش أخرى؟ نعم بالطبع، لكن علينا أن ننتظر ونرى كيف ستكون مبيعات هذه اللعبة ومالذي سيقرره المسؤولين بالشركة.

هذا ونذكر أن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy قادمة في 30 يونيو على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق