أخبار

الوضع صار مُملًا.. Crash Bandicoot تتصدر مبيعات بريطانيا للأسبوع السادس تواليًا!

Crash Bandicoot

لا أدرى متى سأتوقف عن قول ذلك، ولكن Crash Bandicoot N.Sane Trilogy تصدرت مبيعات بريطانيا الأسبوع الفائت للمرة السادسة على التوالي. بل والأدهى، أن LEGO The Incredibles استمرت في مركز االوصيف للأسبوع الرابع تواليًا هي الأخرى.

وبعيدًا عن الأمر بات أقرب لكونه روتينًا أسبوعيًا، إلّا أن ذلك يرجع لغياب إصدارت الألعاب الضخمة وهو ما أتاح للملل أن يسود المشهد. ولكن،  ستعود الألعاب الكُبرى للواجهة مرةً أخرى مع نهايات أغسطس الجاري وبدايات سبتمبر المُقبل، وهو ما قد يحمل في طياتهِ تغييرًا للمشهد الراهن – على الأرجح.

وبالعودة للحديث عن مبيعات بريطانيا، نرى أن ألعاب Nintendo Switch ما زالت تحظى بزخمٍ كبير، وهو ما رفع Mario Kart 8: Deluxe من المركز الخامس إلى المركز الثالث، و Super Mario Odyssey من المركز الثالث عشر إلى الاستقرار ثامنًا، هذا فضلًا عن استمرار حفاظ Mario Tennis Aces على المركز العاشر.

وفي ما عدا ذلك، لم تشهد قائمة الألعاب العشر الأكثر مبيعًا تغييرات كبيرة – كما يمكنك أن ترى أدناه.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفائت:

الأسبوع ما قبل الفائت الأسبوع الفائت اسم اللعبة
1 1 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
3 2 LEGO The Incredibles
5 3 Mario Kart 8: Deluxe
3 4 The Crew 2
7 5 Grand Theft Auto V
6 6 Call of Duty: WWII
4 7 God of War
13 8 Super Mario Odyssey
9 9 Jurassic World Evolution
10 10 Mario Tennis Aces
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق