أخبار

رسميًّا: لعبة Crash Bandicoot On the Run تصدر «قريبًا»

في فبراير مطلع هذا العام، سُرِّبَت لعبةٌ تحمل اسم Crash Bandicoot On the Run للهواتف الذكية. لم تُعلِّق شركة Activision على تلك الأنباء وقتها، ولكن يبدو أن الوقت قد حان.

أعلن استوديو King -المملوك لشركة Activision- عن اللعبة بشكلٍ رسميٍ اليوم، لنظاميّ iOS و Android.

وكما جاء في التسريب القديم، “On the Run” عبارة عن لعبة ركض لا نهائية تُشبه لعبة Subway Surfers المعروفة. والفارق هنا أنك تلعب بشخصية «كراش» وأخته «كوكو».

وبحسب الوصف الرسمي للعبة، فإن اللعبة تجري على جزيرة Wumpa Island والتي تسعى فيها إلى «إنقاذ الأكوان المتعددة من شر Dr. Neo Cortex».

أيضًا، ذكر الوصف شيئًا عن «محاربة زعماء Crash المفضلين» مع كسبٍ للجوائز وبناء القاعدة وصنع الأسلحة «مع إمكانية تخصيص كل ذلك» بحريَّة كبيرة.

وعلاوةً على ذلك، يمكن لجميع اللاعبين التسجيل المسبق في لعبة Crash Bandicoot On the Run للحصول على مظهر حصري عند إطلاق اللعبة، الذي سيحدث «قريبًا» على حد وصف المطوِّر.

صفحة لعبة Crash Bandicoot On the Run:

  • على نظام iOS: من هنا.
  • على نظام Android: من هنا.

يُشار إلى أن 2020 هو عام «كراش» بامتياز، إذ أُعلِنَ رسميًّا عن لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time في يونيو الفائت، وستتوفر هذه اللعبة في الثاني من أكتوبر القادم، على أجهزة PS4 و Xbox One، مع دعم اللغة العربية بشكلٍ كامل، بما يشمل الأصوات والنصوص.

فيديو لعبة Crash Bandicoot: On the Run:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق