أخبار

تقرير: لعبة Crash Bandicoot جديدة كلياً قيد التطوير حالياً

تمكنت أكتيفجن من إسعاد جماهير Crash Bandicoot عبر نسخة الريميك الممتعة التي طرحتها بالسابق فرأينا اندفاع من قبل الجماهير للحصول عليها مما ساهم في تحقيق مبيعات عالية أرضى ناشرها.

ويبدو بأن تلك النجاحات شجعت أكتيفجن للإقدام على الخطوة التالية والتي تتمثل في تطوير جزء جديد كلياً من سلسلة كراش، هذا بحسب مسربة الأخبار Sabi التي ذكرت بتغريدة لها أن أكتيفجن تعمل على جزء جديد من تطوير Vicarious ولكنها غير متأكدة 100% من نقطة الفريق المسؤول عن التطوير.

وتابعت بالقول بأن هذا المشروع ليس نفسه الذي صدرت تسريبات سابقة حوله عبر موقع 4chan والذي يحمل اسم World فمعلوماتها تشير إلى أن هذا شيء مختلف.

هذا ونذكر بأنه بعد أن انتشرت صور كراش على حافلات لندن ظهر أحد المسربين عبر 4chan ليقول بأنها للتشويق للعبة كراش جديدة تسمى World وفيها سنرى كراش يجوب العالم بنمط ثلاثي الأبعاد مثل ماريو 3D وورلد وسيواجه أعداء جدد وسيكون هنالك 3 أنواع من الأقنعة.

ذلك المسرب سبق له وأن أثبت دقة تسريباته بعد أن كشف عن مشاريع كراش N. Sane و CTR قبل أن تعلن أكتيفجن عنهم رسمياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق