أخبار

ثلاثية Crash Bandicoot لن تعمل على PS4 Pro بدقة 4K و60 إطار

Crash Bandicoot N Sane Trilogy

نهاية الشهر الحالي سنكون على موعد مع لعبة Crash Bandicoot N Sane Trilogy التي تضم نسخ محسنة من ألعاب Crash Bandicoot وCortex Strikes Back و Warped، هذه الثلاثية ستدعم جهاز بلايستيشن 4 برو ولكن آلية هذا الدعم لم تكشف حتى الآن؟

اليوم قرر فريق Vicarious Visions مطور هذه النسخة الإدلاء بتفاصيل حول أداء Crash Bandicoot N Sane Trilogy على بلايستيشن 4 برو، حيث تم ذكر أن هذه اللعبة ستعمل على بلايستيشن 4 برو بدقة 1440p أي Quad HD وليس بدقة 4K كما كان يأمل البعض.

وحتى من كان يتوقع أن يعوض ذلك بسلاسة رسوم أكبر سيخيب ظنه، لأن الفريق ذكر أيضاً أن Crash Bandicoot N Sane Trilogy ستعمل على بلايستيشن 4 برو بسرعة 30 إطار بالثانية فقط.

فريق Vicarious Visions ذكر بمقابلته اليوم أنه لايستطيع أن يصف هذه اللعبة بأنها ريميك فهو لم يقم بإعادة العمل بشكل كامل على الألعاب الاصلية ولذلك هو يفضل وصفها بأنها Remaster Plus فهو أضاف لمساته الخاصة لتحسين الاصوات وبعض الرسوم وإضافة مزايا أخرى كميزة الحفظ التلقائي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق