أخبار

مبيعات بريطانيا: لم يستَطِع أحدٌ انتزاع الصدارة من Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy

Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy

مع استمرار جفاف الصيف وغياب الإصدارت الكبرى، حافظت Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy على صدارة مبيعات بريطانيا للأسبوع الفائت مرةً أخرى، بحسب التقرير الصادر عن هيئة الإحصاءات البريطانيَّة اليوم.

وتمكنّت مجموعة ألعاب «كراش» الشهيرة من الظفر بالقمة بفضل النسخ الجديدة التي انطلقت منها على جهازيّ Xbox One و Nintendo Switch.

أيضًا، استمرت LEGO The Incredibles في الحفاظ على مركز الوصيف للأسبوع الثالث على التوالي، فيما حققت The Crew 2 قفزة جيِّدة من المركز الثامن إلى المركز الثالث بعد ارتفاع مبيعاتها بنحو 34% على أساس أسبوعي.

كما شهدت قائمة العشر الأوائل أيضًا عودة GTA V للقائمة بعد أن تمركزت سابعًا؛ عقب التخفيضات الكبيرة التي تزامنت مع حدث Amazon Prime Day. والمثير للاهتمام أن الحال نفسه انطبق على No Man’s Sky التي عادت مجددًا لمراكز المقدمة -في المركز الثاني عشر تحديدًا- ولكن هذه المرة ليس بفضل تخفيضات Amazon Prime Day، بل تحديث NEXT الضخم.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفائت:

الأسبوع ما قبل الفائت الأسبوع الفائت اسم اللعبة
1 1 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
2 2 LEGO The Incredibles
8 3 The Crew 2
7 4 God of War
10 5 Mario Kart 8 Deluxe
11 6 Call of Duty: WWII
18 7 Grand Theft Auto V
5 8 Sonic Mania Plus
14 9 Jurassic World Evolution
13 10 Mario Tennis Aces
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق