أخبار

مبيعات بريطانيا: Crash Bandicoot N.Sane Trilogy ما زالت في المركز الأول!

Crash Bandicoot N.Sane Trilogyفي بريطانيا، لم يتمكّن أحدٌ من أخذ صدارة المبيعات من Crash Bandicoot N.Sane Trilogy للأسبوع السابع على التوالي.

 

وعلى الرغم من خضوع المركز الأول لثلاثية Crash Bandicoot N.Sane تمامًا، إلّا أن قائمة العشر الأوائل –بحسب التقارير– شهدت دخول ثلاث ألعابٍ جديدةٍ، بما في ذلك Madden NFL 19 التي جاءت خامسًا، و Overcooked! 2 سادسًا، فيما حلَّت We Happy Few في المركز العاشر.

أما بالنسبة لبقية المراكز، فلم نشهد تغييراتٍ مؤثرة، فقط تقدمت Grand Theft Auto V من المركز الخامس للمركز الثالث، فيما نزلت Mario Kart 8: Deluxe مركزًا واحدًا لأسفل، مستقرةً في الرابع.

وقبل استعراض القائمة، يُشار إلى أن جهاز Playstation 4 حقق الأداء الأعلى على صعيد مبيعات نسخ ألعاب الأجهزة المنزليَّة، حيث استحوذ على 68% من مبيعات Madden 19، نفس الحال مع We Happy Few، التي فاز بنصيب الأسد من مبيعاتها بحوالي 67%.

قائمة الألعاب العشر الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفائت:

الأسبوع ما قبل الفائت الأسبوع الفائت اسم اللعبة
1 1 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
2 2 LEGO The Incredibles
5 3 Grand Theft Auto V
3 4 Mario Kart 8: Deluxe
لعبة جديدة 5 Madden NFL 19
6 6 Call of Duty: WWII
7 7 God of War
لعبة جديدة 8 Overcooked! 2
8 9 Super Mario Odyssey
لعبة جديدة 10 We Happy Few
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق