أخبار

Crash Bandicoot N. Sane Trilogy PS4 ستحصل على مستوى جديد والمزيد

في يوم إطلاقها على الأجهزة الأخرى، أعلن استوديو Vicarious Visions عند إضافة عددٍ من المزايا الجديدة لنسخة PS4 من Crash Bandicoot N. Sane Trilogy اليوم.

وبحسب المقال المُفصَّل المنشور على مدوَّنة Playstation الرسميَّة، سيُطلق المطور الأمريكي مستوى جديدًا في Crash Bandicoot 3: Warped والذي يُدعى «Future Tense» لجميع مالكي الثلاثيَّة، بشكلٍ مجانيٍ.

بالإضافة إلى ذلك، كشف المطور عن مفاجأة سارَّة لأولئك الذين لم يتمكَّنوا من شراء إضافة Stormy Ascent العام الماضي. وتتلخص المفاجآة في إطلاق هذا المستوى الإضافي مجانًا كذلك لجميع لاعبي Playstation 4 «وكل ما عليكم هو الذهاب لمتجر Playstation Store وتحميله».

ويعتزم المطور إصدار مجموعة من التحديثات من الآن فصاعدًا لنسخة جهاز Sony الأكثر مبيعًا هذا الجيل، والتي من شأنها تحسين أوقات التحميل «إذ سيحصل محبو PS4 على فرصةٍ لتجربة تكنولوجيا Nitro الوليدة والخاصَّة بالاستوديو».

ولم تنتهِ الأمور عند ذلك، إذ أُشير إلى أن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستدعم ميزة HDR على PS4 العادي و PS4 Pro كذلك، وهو ما يعني تقديم تجربة أكثر إبهارًا لعشَّاق كراش.

في الأخير، يُذكر أن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستنطلق اليوم على أجهزة PC و Xbox One و Nintendo Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق