بعد الكشف عن أول مقطعٍ خاص بأسلوب لعبها، أعلنت شركة مزيدًا من التفاصيل حول Crash Bandicoot N. Sane Trilogy، اليوم.
وهذا ما دوَّنه المخرج الإبداعي “دان تانجاي” على مدوَّنة بلايستيشن الرسمية:
من المستحيل عمليًا تطوير نسخ محسَّنة (Remastered) من ألعاب “نوتي دوج” الأصلية. فالألعاب مضى عليها أكثر من 20 عامًا، والتكنولوجيا تقدمت بشكل كبير في ذاك الوقت. ورموز وأساسات التطوير غير صالحة للاستعمال تقريبًا.
لكن، لا يمكننا اعتبار هذه النسخة “Remake”. نحن نعلم كم تحبون الأجزاء الأصلية، لذا، نحن لم نرغب بتطويرهم من الصفر. ولذا، يمكن القول أن N. Sane Trilogy هي نسخة (Remaster Plus)
ومن ثمَّ، قام المخرج بعرض نتائج تبني هذا المنهج، وعرضها على هيئة نقاط، كالتالي:
- تم إعادة بناء المراحل، لكن مع الحفاظ بهندستها القديمة:
- تم إعادة تصميم الشخصيات، مع الحفاظ أيضًا على أشكالهم الأصلية:
- أُعيد تصميم المشاهد السينمائية، وهي مستوحاة من الأصلية كذلك:
انتهت الأمور هنا؟ لا. إذ قام المطور بإضافة عددٍ من الميزات الجديدة، وهي:
- إضافة نظام حفظ دقيق وموحد باللعبة. وهذا يشمل الحفظ التلقائي والحفظ اليدوي لجميع الأجزاء.
- إضافة نظام قائمة موحدة.
- إضافة طور Time Trials في الثلاث ألعاب؛ وهو ما يزيد اللعب تشويقًا إذ يتطلب منك الإنهاء في وقتٍ محدد.
- هذا ليس كل شيء، سيكشف المزيد لاحقًا.
يُشار إلى أن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستنطلق في وقتٍ ما من العام المُقبل، على بلايستيشن 4.