أخبار

تسريبات: ثلاثية Crash Bandicoot قد تصدر لأجهزة PC في عام 2018

Crash Bandicootألعاب كراش تعد واحدة من أبرز حصريات بلايستيشن، ولكن بعيد الإعلان عن ثلاثية Crash Bandicoot التي تحمل اسم Crash Bandicoot N. Sane Trilogy كان هنالك الكثير من الأخذ والرد حول إن كانت هذه اللعبة ستكون حصرية دائمة لجهاز بلايستيشن 4 أم لا.

سوني كانت عبر إحدى حساباتها على تويتر أكدت في فبراير الماضي أن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستصدر أولاً على بلايستيشن 4، هذا فهم منه بأنه تأكيد بكون اللعبة حصرية مؤقتة للجهاز، أما اليوم فتعززت هذه الأنباء بعد رصد قيام متجر  Best Buy بنشر إعلان للعبة يذكر فيه بشكل واضح بأن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy هي حصرية مؤقتة للأجهزة المنزلية، ومدة هذه الحصرية عام واحد فقط.

بمعنى آخر أننا قد نشهد طرح Crash Bandicoot N. Sane Trilogy في عام 2018 لأجهزة PC وربما أجهزة أخرى أيضاً، هذا ونذكر بأن هذه الثلاثية من تطوير Vicarious Visions وهي تضم نسخ برسوم محسنة لألعاب Crash Bandicoot, Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot: Warped.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق