أخبار

استوديو Naughty Dog مذهول جداً بلعبة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy

Crash Bandicoot N.Sane Trilogyيفصلنا شهر تقريباً عن موعد طرح لعبة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy التي يعمل عليها فريق Vicarious Visions.

طبعاً هذه اللعبة تضم نسخ محسنة من ألعاب  Crash Bandicoot و Cortex Strikes back و Warped التي طورها بالاساس فريق Naughty Dog (مطور أنتشارتد ولاست أوف أس)، ويبدو أن مطور اللعبة الأصلي راض عما حققه فريق Vicarious Visions من انجازات بنسخ الريماستر.

هذا ما كشفته Kara Massie منتجة اللعبة بفريق  Vicarious Visions، حيث ذكرت أن بعض أعضاء نوتي دوق قاموا بتجربة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy وكانوا مذهولين للنتيجة التي رأوها بهذه اللعبة وأعربوا عن إعجابهم بالعمل الذي بذل عليها، لناحية تقديم رسوم أفضل وتحسين نظام التحكم لتلائم مع الجيل الحالي، كما قام الفريق بإعادة بناء بعض الأكواد الاصلية من الصفر لأنها كانت شيفرات قديمة لم تعد مستخدمة الآن، علاوة على تحسين خرائط اللعبة والأصوات فيها مع إضافة نقاط حفظ checkpoints.

فريقنا لم يتواصل بشكل شخصي مع نوتي دوق، لكن الأمر حصل عبر سوني التي كانت تعرض عليهم اللعبة وتتيح لهم لعبها بمراحل مختلفة أثناء التطوير، وعلمنا بأن ردود أفعالهم حول اللعبة كانت إيجابية جداً وكانوا مذهولين للغاية من العمل الذي قمنا به على لعبتهم الأصلية وتحسينها.

من الجدير بالذكر أن Crash Bandicoot N.Sane Trilogy قادمة في 30 يونيو على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق