أخبار

ثلاثية كراش تخطف الصدارة من Splatoon 2 في مبيعات بريطانيا الأسبوع الفائت

Crash Bandicoot

شهد الأسبوع الفائت عودة ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane لصدارة الألعاب الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، حتى مع إطلاق حصرية السويتش Splatoon 2 – التي حلّت ثانيًا.

جرى ذلك على إثر ارتفاع مبيعات لعبة المِنصات –التي تشمل نُسخ مطوّرة من عناوين Crash Bandicoot الأصلية– بنحو 59 في المئة عن الأسبوع الذي سبقه. وبذلك، تعود المجموعة للصدارة خاطفةً المركز الأول من Final Fantasy XII: The Zodiac Age التي انخفضت مبيعاتها بنحو 85 في المئة، وأتت في المركز السابع.

المثير للاهتمام أنه وعلى صعيد التنافس بين عناوين بلايستيشن، أكد المحللون البريطانيون أن ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane حققت نفس إنجاز The Last of Us: Remastered باعتلاء المركز الأول لأكثرية الأسابيع.

أخيرًا وعن Splatoon 2، فعلى الرغم من أنها أتت في المركز الثاني، إلا أن مبيعاتها كانت قوية، حتى أنها ارتفعت بنحو 59 في المئة إذا ما قورن إطلاقها بإطلاق Splatoon على Wii U.

قائمة الألعاب العشر الأكثر مبيعًا في الأسبوع المنتهي يوم 22 يوليو 2017 في بريطانيا:

الأسبوع الفائت هذا الأسبوع اسم اللعبة
3 1 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
جديدة 2 Splatoon 2
5 3 Grand Theft Auto V
13 4 Mario Kart 8: Deluxe
4 5 Overwatch
18 6 The Legend of Zelda: Breath of the Wild
1 7 Final Fantasy XII: The Zodiac Age
12 8 FIFA 17
19 9 Fallout 4
16 10 LEGO Worlds

كراش أصعب مما توقعنا!😵

نخرب على بعض بكراش!👻

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق