أخبار

مجموعة Crash Bandicoot أكثر لعبة مبيعاً عبر أمازون بريطانيا هذا العام

Crash Bandicoot

رغم عدم مضي سوى بضعة أيام على طرح مجموعة Crash Bandicoot بالاسواق، إلا أن شوق عشاق كراش لعودة هذه اللعبة ساهم في تحقيقها نجاحات كبيرة.

نستشف بعض ملامح هذه النجاحات من خلال تقرير مصدره أمازون بريطانيا الذي ذكر بأن لعبة  N. Sane Trilogy باتت الآن تحتل المركز الأول في قائمة أكثر الالعاب مبيعاً في أمازون بريطانيا بعد يومين فقط من طرحها للبيع عبر المتجر.

ورغم أن هذه المجموعة تضم نسخ محسنة من ألعاب صدرت منذ عدة سنوات إلا أنها تفوقت على ألعاب جديدة بالكامل طرحت حديثاً مثل Horizon: Zero Dawn و The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

ترافق هذا التقرير مع أنباء تحدثت بأن هذه المجموعة قد نفذت سريعاً من المتاجر البريطانية الكبرى مثل  Tesco وهي أيضاً تحتل مراتب متقدمة بقائمة أفضل 10 العاب مبيعاً في فرنسا.

مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy كانت قد حازت على تقييم لعبة ممتعة من قبلنا، وإليكم أدناه مقتطف منه

هذه النسخة المحسنة حرصت عل حفاظ أسلوب اللعبة مع تقديم حلة جميلة بتوجه فني قريب من الأجزاء السابقة وتقدم شخصيات غريبة ومريبة وما تحرمك من طابعها الفكاهي. البعض قد يواجه صعوبات في التحكم باللعبة لكن مع التعود على حركات كراش ستجد نفسك تقفز بين كل المراحل بشكل سريع وانسيابي، لكن سرعان ما ستلاحظ بأن المراحل متشابهة في كل الأجزاء وأسلوب الكاميرا العقيم هما النقطتين الذي لم تجعل اللعبة تعمّر بالشكل الذي كنا نتوقعه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق