الرئيسية / أخبار / مبيعات بريطانيا: Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy في القمَّة.. و Jurassic World ثانيًا

مبيعات بريطانيا: Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy في القمَّة.. و Jurassic World ثانيًا

Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy كراش

حافظت مجموعة Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy على احتلال المركز الأول ضمن مبيعات بريطانيا للأسبوع المُنقضي، بحسب التقرير المُحدَّث اليوم.

وشهدت ثلاثية كراش المحبوبة هذه منافسةً شرسةً مع لعبة Jurassic World Evolution الصادرة حديثًا، والتي جاءت في المركز الثاني بفارق 3,000 نسخةٍ فقط عن Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy التي عادت للقمة مجددًا بعد صدورها على Xbox One و Nintendo Switch ورقميًا على PC.

وعلى الرغم من وجودها في المركز الثاني، إلّا أن Jurassic World: Evolution كانت الأكثر تحقيقًا للإيردادات نظرًا لأن سعرها أعلى من Crash Bandicoot. وجاءت 60% من مبيعات أقراص لعبة الديناصورات هذه من قِبل لاعبي PS4 بينما شَغِل لاعبو Xbox One النسبة المتبقيَّة.

وبعيدًا عن مركزيّ القمة، حلَّت The Crew 2 في المركز الثالث بعدما انخفضت مبيعاتها 45% على أساس أسبوعي – مع العلم أنه ليس انخفاضًا كبيرًا. وبطبيعة الحال، هذا دفع FIFA 18 من المركز الثالث إلى المركز الرابع.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفائت:

الأسبوع ما قبل الفائت الأسبوع الفائت اسم اللعبة
1 1 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
لعبة جديدة 2 Jurassic World: Evolution
2 3 The Crew 2
3 4 FIFA 18
4 5 Mario Tennis Aces
5 6 God of War
6 7 Mario Kart 8: Deluxe
10 8 Far Cry 5
7 9 Star Wars Battlefront II
9 10 Fallout 4

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.