أخبار

مطور ثلاثية Crash Bandicoot يندمج مع Activision Blizzard

استوديو Vicarious Visions قدم لشركة أكتيفجن عدد من الألعاب الناجحة بالسنوات الماضية لاسيما بمجال الريميك مثل Crash Bandicoot N.Sane Trilogy و كذلك Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2

ولكن يبدو بأنه حان الوقت للفريق لتقديم شيء مختلف حيث أعلن اليوم عن ضمه لقسم Blizzard داخل الشركة الأم. حيث سيتم تعيين 200 موظف من Vicarious Visions للعمل مع بليزارد على المشاريع العالقة لديهم ومساعدة فرقه على تطوير العناوين والمشاريع التي يعملون عليها حالياً. من ناحية أخرى تم الكشف عن ترقية Jen Oneal رئيسة فريق Vicarious Visions لمنصب نائبة مسؤول التطوير في بليزارد وستعمل تحت إدارة J. Allen Brack بشكل مباشر.

تقرير Games industry الذي كشف عن هذا الخبر لم يتحدث عن هوية المشروع الذي سيعمل عليه هذا الاستوديو تحت مظلة بليزارد لكن هناك من يظن بأنه سيكون فريق مساعد ربما يعمل على العناوين المتأخرة داخل الشركة مثل لعبة Overwatch 2 والبعض الآخر يقول بأنه ربما يطور ريميك الجزء الثاني من سلسلة العاب ديابلو.

هذا وكانت أكتيفجن قد استحوذت على Vicarious Visions عام 2005. وشارك بالعمل على عناوين الشركة مثل Guitar Hero, Spider-Man, Tony Hawk, Crash Bandicoot, Destiny, Skylanders, و Call of Duty.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق