أخبار

لعبة Crash Bandicoot 4 أضخم 3 مرات من أي جزء من أجزاء الثلاثية الأصلية

بشكل رسمي أكدت أكتيفجن قبل أيام عودة كراش بجزء جديد هو Crash Bandicoot 4 والذي يحمل الاسم الرمزي Its About Time  من تطوير استوديو Toys for Bob ويقدم التكملة التي طال انتظارها للأجزاء الثلاثة الأولى.

هذه اللعبة ستباع بسعر 60 دولار وهذا جعل البعض يتساءل لماذا يتم بيع اللعبة بسعر كامل بينما تم بيع أجزاء الثلاثية بسعر 40 دولار؟ اليوم هنالك إعلان دعائي يخص اللعبة من متجر GameStop يفند مزاياه وربما يحمل جواب هذا السؤال. حيث ذكر البعض بأن الإعلان يشير إلى أن حجم الجزء الجديد أضخم من حجم أجزاء الثلاثية مجتمعة معاً.

وكذلك علمنا من الإعلان بأن اللعبة ستضم 100 مرحلة وبالمقارنة مع الجزء الأول فهو احتوى على 26 مرحلة فقط والجزء الثاني ضم 27 مرحلة أما الثالث 85 مرحلة أي أن المجموع هو 85 مرحلة أي أن الجزء الجديد يملك مراحل أكثر من مجموع مراحل أجزاء اللعبة السابقة (الثلاثية) الاصلية.

اقرأ ايضاً: مقابلتنا مع مطوري Crash Bandicoot4: It’s About Time

هذا ونذكر بأن  لعبة كراش 4 ستدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل، بما يشمل الأصوات والنصوص– وذلك يأتي تأكيدًا على الدعم الكبير الذي تقدِّمه Activision Blizzard إلى لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي ستصدر في  الثاني من أكتوبر القادم، على أجهزة PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق