أخبار

Crash Bandicoot 4 تنطلق في مارس على الجيل الجديد و Switch

أعلنت شركة Activision Blizzard رسميًا إصدار لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time على أجهزة الجيل الجديد و Nintendo Switch و PC.

ووفقًا للبيان الصادر عن الناشر الأمريكي، ستنطلق لعبة المغامرات والمنصات هذه على أجهزة PS5 و Xbox Series S و Xbox Series X و Nintendo Switch.

ومن المقرر أن تتوفر اللعبة في الثاني عشر من شهر مارس التالي.

وفيما يتعلق بنسخة PC، فستتوفر في وقتٍ لاحقٍ من 2021.

وألمحت Activision إلى أن مالكي نسختيّ PS4 و Xbox One سيخوَّلون من نقل ملف الحفظ والترقية إلى الجيل التالي من نفس عائلة الجهاز بشكلٍ مجانيٍ بالكامل– باستثناء لاعبي اليابان.

لمحة عن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time:

استعدوا يا عشاق لعبة كراش، إذ أصبحت لدينا لعبة جديدة كليًّا، هي: Crash Bandicoot 4: It’s About Time. يمتاز الجزء الجديد بروح اللعبة التشويقية التي يحبها اللاعبون، إضافةً إلى الشخصيات الرائعة، ضمن رحلةٍ يتخللها الكثير من «الشقلبة» والدوران والقفز، في صراعاتٍ ذات أبعاد كونية، واكتشافاتٍ لعوالم جديدة، وحلفاء غير متوقعين ومعارك ضخمة وجديدة وأقنعة Quantum Masks التي يجب أن تتحد لاستعادة النظام والتوازن في الأكوان المتعددة.

مزايا اللعبة الرئيسية

  • جزء جديد كليًا: يعد جزء Crash Bandicoot 4: It’s About Time أول جزء رئيسي ضمن سلسلة Crash منذ أكثر من 10 سنوات، وتكملةً طال انتظارها للأجزاء الثلاثة الأولى. وإن عدنا بالزمن إلى نهاية Crash Bandicoot: Warped، نرى أنّ Crash Bandicoot 4: It’s About Time تبدأ بعد أن علقت شخصيات Neo Cortex و Dr. N. Tropy و Uka Uka على كوكب بعيد. وبعد عقود من المحاولات غير المثمرة، نجح الثلاثي أخيرًا في الهروب وتسببوا بتمزّقِ حفرةٍ هائلةٍ في نسيج الزمان والمكان خلال عملية الهروب. والشيء الوحيد الذي يقف بينهم وبين السيطرة الكاملة على الأكوان المتعددة الآن هما شخصيتان غامضتان من جزيرة N. Sanity.
  • تصميم حديث للعبة كلاسيكية: كما هو متوقع، تم تعزيز كل التفاصيل الغريبة في ألعاب Crash Bandicoot السابقة في هذا الجزء من السلسلة. حيث اُستلهم تصميم Crash Bandicoot 4: It About Time من الأجزاء الثلاثة الأولى، وخصوصًا طريقة اللعب الدقيقة التي عشقناها في فترة التسعينيات. كما أضيفت عليها تحسينات رائعة وترقيات مرئية وآليات لعب جديدة، إضافةً إلى الأطوار الحديثة والقديمة التي سيستمتع كلٌ من اللاعبين الجدد والقدماء بها على حد سواء.
  • أقنعة Quantum Masks القوية: سيتمكَّن اللاعبون خلال هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر من اكتشاف أربعة أقنعة (Quantum Masks) لحرّاس الفضاء والزمان، ستمنحهم قدرة التلاعب بالقوانين والحصول على أدوات وطرق متقدمة للتغلب على العقبات الخطيرة.
  • أسلوب فني جديد: سيقدم استوديو Toys for Bob اتجاهًا فنيًّا جديدًا في لعبة «كراش»، سيحافظ على الروح المميزة للعبة ويضفي أيضًا لمسات فريدة وساحرة عليها. وسيشهد اللاعبون عوالمًا جديدة وغريبة وآفاقًا ملحمية، ومجموعة متنوعة وغريبة من الأعداء والمخاطر.
  • شخصيات جديدة للعب: يستطيع عشاق اللعبة أن يلعبوا بشخصيات Crash أو Coco في رحلتهم لإنقاذ الأكوان المتعددة، وستظهر شخصيات جديدة قابلة للعب أيضاً بما فيها شخصية Neo Cortex الشريرة، لتقدّم منظورًا بديلًا في سعي عصاباتنا البطولية لهزيمة أعدائها.
  • معارك ضخمة ورهيبة: سيستمتع اللاعبون بالزعماء الأقوياء والمعارك الضخمة التي لم يشهدوها من قبل، حيث سيستخدم كل من Crash و Coco أقنعة Quantum لتحقيق أهدافهم.
  • حيل متقدمة: استفيدوا من بيئة اللعب عن طريق الركض على الجدران والسير ضمن السكك الحديدية والتأرجح على الحبال، واكتشفوا طرقًا جديدة للمناورة والتقدُّم من خلال التحديَّات المشوِّقة.

وعلاوةً على ذلك، أكَّدت الشركة الأمريكية أن لعبة كراش 4 ستدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل، بما يشمل الأصوات والنصوص– وذلك يأتي تأكيدًا على الدعم الكبير الذي تقدِّمه Activision Blizzard إلى لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والأكثر من ذلك، ستعمل اللعبة على دِقة 4K أصلية ومعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series X. أما نسخة Xbox Series S فستعمل بدِقة 4K مرفوعة (غير حقيقية).

وستكلفك لعبة Crash Bandicoot 4 مبلغ 59.99 دولارًا على PlayStation 5 و Xbox Series. فيما ستكلفك 39.99 دولارًا على Nintendo Switch و PC عبر متجر Battle Net.

لا تنسَ قراءة تقييم اللعبة على موقعنا، بقلم الرَّفيقة «سُندس الخبَّاز».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق