أخبار

رسميًّا: Crash Bandicoot 4 لن تحتوي على مشتريات مقابل مال حقيقي!

مضى يومٌ واحدٌ فقط منذ انتشرت الأخبار حول احتواء لعبة Crash Bandicoot 4 على مشتريات للعناصر مقابل مال حقيقي. واليوم، ها هو ذا استوديو Toys for Bob يخرج ليُعلِّق على هذا الموضوع.

ودوَّن المطور الأمريكي تغريدةً، عبر حسابه الرسمي على Twitter، قال فيها:

نحن نشهد التباسًا حول موضوع مشتريات العناصر داخل Crash 4 ونود أن نكون واضحين: لا توجد أي مشتريات داخلية للعناصر في كراش 4. فقط نقوم بمكافأة مشتري النسخ الرقمية بالحصول على أزياء Totally Tubular الإضافية.

وإن كنت قد نسيت، لم تذكر هيئة ESRB احتواء لعبة كراش 4 على مشتريات داخلية للعناصر مقابل مال حقيقي. وإن كان الحال حقًا كذلك، لكانت أرفقت تقييمَ وتصنيفَ اللعبةِ بشعارِ «عمليات شراء داخل اللعبة»، اتساقًا للنظام الذي أعلنته في وقتٍ سابق.

إذًا، الخطأ هنا من متجر Microsoft وحده.

وكانت شركة أكتيفجن قد أعلنت عن لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time بشكلٍ رسميٍ قبل أسبوعٍ تقريبًا، مؤكدةً أنها جزءٌ جديدٌ سينطلق على PS4 و Xbox One. في حين، أفاد تقريرٌ بأنها تحتوي على أكثر من 100 مرحلة— وعلى الأرجح يُعتقد أن ذلك سبب بيعها مقابل 60 دولارًا كاملة.

يُشار إلى أن لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time ستتوفر في الثاني من أكتوبر القادم، على أجهزة PS4 و Xbox One، وستدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل، بما يشمل الأصوات والنصوص– وذلك يأتي تأكيدًا على الدعم الكبير الذي تقدِّمه Activision Blizzard إلى لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق