لعبة Crash Bandicoot 4 ستحتوي على مشتريات للعناصر مقابل مال حقيقي!

أشارت صفحة لعبة Crash Bandicoot 4 على متجر Microsoft إلى أنها تحتوي على مشتريات داخلية للعناصر.

إذا قمت بزيارة الصفحة من هنا، فستجد زرًا يؤكد أن لعبة الألغاز والمغامرات الجديدة ستكلفك +59.99 دولارًا أمريكيًا. وتوضح مايكروسوفت أن علامة الزائد هنا للدلالة على أن اللعبة تحتوي على مشتريات داخلية للعناصر مقابل مالٍ حقيقي.

وفي الوقت الحالي، ليس من الواضح ماهية المحتوى الذي ستقدمه لعبةٌ مثل Crash Bandicoot 4 في داخلها لتدفع أموالًا في مقابله. ومع ذلك، يُشير الوصف المكتوب في المتجر إلى أن اللاعبين الذين سيشترون النسخة الرقمية، فسيحصلون على أزياء جديدة “Totally Tubular” لشخصيتيّ Crash و Coco. وبالتالي، يبدو أن المشتريات الداخلية تلك ستخص أزياءً وأشكالًا جديدةً لشخصياتنا المحبوبة فحسب.

وكانت شركة أكتيفجن قد أعلنت عن لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time بشكلٍ رسميٍ قبل أسبوعٍ تقريبًا، مؤكدةً أنها جزءٌ جديدٌ سينطلق على PS4 و Xbox One. في حين، أفاد تقريرٌ بأنها تحتوي على أكثر من 100 مرحلة— وعلى الأرجح يُعتقد أن ذلك سبب بيعها مقابل 60 دولارًا كاملة.

يُشار إلى أن لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time ستتوفر في الثاني من أكتوبر القادم، على أجهزة PS4 و Xbox One، وستدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل، بما يشمل الأصوات والنصوص– وذلك يأتي تأكيدًا على الدعم الكبير الذي تقدِّمه Activision Blizzard إلى لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Disqus Comments Loading...