أخبار

رسميًّا: ديمو Crash Bandicoot 4 يتوفر الأسبوع المُقبل

في أبريل الماضي، خرجت شركة Activision للإعلان رسميًّا عن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time كجزءٍ جديدٍ من السلسلة المحبوبة للغاية. وبينما ينتظر اللاعبون إطلاقها الكامل الشهر القادم، يمكنهم تصبير أنفسهم بنسخة Demo التجريبية.

كشف الناشر الأمريكي الستار عن موعد إطلاق Crash Bandicoot 4 Demo مؤخرًا، مؤكدًا توفيرها في السادس عشر من سبتمبر الجاري -أي بعد أسبوعٍ بالضبط- لجميع طالبيها مسبقًا على Xbox One و PS4.

ومن المقرر أن تحتوي هذه النسخة على مستويين من اللعبة، فيما سيُخوَّل اللاعبون من تجربة اللعب بشخصيتيّ Crash Bandicoot و Neo Cortex على حدٍ سواء.

والأكثر من ذلك، كان تأكيد الناشر على منحهِ اللاعبين فرصةً لتجربة أقنعة Quantum Masks الجديدة، على غرار “Kupuna-Wa” الذي يُمكِّنك من التحكم في الوقت، وقناع “Lani-Loi” للتلاعب بوجود الأشياء والعناصر من حولك.

وجديرٌ بالإشارة أن نسخة Demo هذه ستظل قابلةً للتحميل حتى إطلاق اللعبة، سواءً كنت طلبت اللعبة مسبقًا قبل توفيرها أو بعد ذلك– بعبارةٍ أخرى، حتى لو طلبت Crash Bandicoot 4 بعد 16 سبتمبر، فستتمكن من تحميل نسخة Demo ولعبها بشكل طبيعي.

وفي شأنٍ متصل، نشرت شركة Activision مقطعًا تشويقًّا يُركز على شخصية Tawna Bandicoot الجديدة، ويستعرض أسلوب لعبها الجديد كليًّا. ويمكنك بالطبع مشاهدة المقطع أدناه.

اقرأ أيضًا:

لكن وقبل ذلك، يُذكر أن لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time ستنطلق في الثاني من أكتوبر القادم بشكلٍ كامل، على جهازيّ PS4 و Xbox One.

فيديو أسلوب لعب Tawna في Crash Bandicoot 4:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق