أخبار

بدءاً من اليوم – النسخة التجريبية من Crash Bandicoot 4 متاحة لأصحاب الطلب المسبق

في الأسبوع الماضي كنا قد أخبرناكم بأن هناك ديمو أو نسخة تجريبية ستتوفر للاعبين من لعبة Crash Bandicoot 4 والذي سيكون بمثابة تصبيرة لعشاق السلسلة بينما يتم طرح اللعبة في أكتوبر المقبل.

واليوم فعلاً أعلنت أكتيفجن عن إتاحة النسخة التجريبية لكل من طلب اللعبة مسبقاً على Xbox One و PS4، حيث سيتمكنون من تجربة 3 مراحل مختلفة وهي Snow Way Out و Dino Dash و Snow Way Out Cortex Timeline. بالإشارة إلى أن هذه اللعبة هي أضخم 3 مرات من أي جزء من أجزاء الثلاثية الأصلية وتحتوي على 100 مرحلة بشكل إجمالي.

كذلك سيُخوَّل اللاعبون من تجربة اللعب بشخصيتي Crash Bandicoot و Neo Cortex على حدٍ سواء.وجديرٌ بالإشارة أن نسخة Demo هذه ستظل قابلةً للتحميل حتى إطلاق اللعبة، سواءً كنت طلبت اللعبة مسبقًا قبل توفيرها أو بعد ذلك– بعبارةٍ أخرى، حتى لو طلبت Crash Bandicoot 4 بعد 16 سبتمبر، فستتمكن من تحميل نسخة Demo ولعبها بشكل طبيعي.

هذا وكان قد تم التأكيد بأن اللعبة لن تحتوي على مشتريات مقابل مال حقيقي وذلك عقب ظهور شائعات بأنها ستحتوي على مشتريات للعناصر مقابل مال حقيقي،

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق