أخبار

تسريب تفاصيل أونلاين في Crash Bandicoot 4 بفضل IGN إسبانيا

نشر موقع IGN الإسباني مقالةً كشف فيه عن احتواء لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time على أطوارٍ للعب الجماعي والتنافسي محليًّا مؤخرًا.

وعلى الرغم من أن الموقع قام بحذف المقالة، إلا أن أحدهم حفظ نسخة منها ونشر المعلومات في جُلِّ الأنحاء.

وبحسب ما جاء في تلك المقالة، سيتوفر طوران يدعمان مشاركة ما بين لاعبين اثنين إلى أربعة لاعبين، مع إمكانية اللعب بشخصيات Crash و Coco و Fake Crash و Fake Coco.

أطوار اللعب التنافسي في لعبة Crash Bandicoot 4:

  • Checkpoint Race: يعتبر هذا الطور طور سباقات، حيث يضع ما يصل إلى أربعة لاعبين في سلسلة من السابقات، ليفوز بالمباراة من يصل أسرع إلى نقاط Checkpoints. وكما هو متوقع، أكثر لاعبٍ يحصل على أعلى نقاط، يكون الفائز.
  • Crate Combo: كما يوحي اسمه، يركز هذا الطور على تحطيم أكبر عددٍ ممكن من الصناديق داخل اللعبة. ومن المثير إعلامكم أن قيمة النقاط تزداد كلما حطمت صندوقًا، بما يصل إلى 32 نقطة للصندوق الواحد. تنتهي المباراة هنا عندما تصل إلى عدد النقاط المستهدف أو تموت.

أطوار اللعب التعاوني في لعبة كراش 4:

وستحتوي هذه اللعبة على طورٍ تعاونيٍ يسمح لك باللعب مع ثلاثة لاعبين آخرين، وتبديل التحكم من لاعبٍ لآخر، والمُضي قدمًا في مستويات القصة المختلفة معًا. ومن المهم إعلامك بأن تلك الأطوار لن تتضمن لائحة للمتصدرين (Leaderboards) أونلاين، كما أنها تمحو آثار الإحصائيات التي تظهر عقب المباريات كافَّة.

وإلى حين حصولنا على تأكيدٍ رسمي، يُشار إلى أن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time ستتوفر في الثاني من أكتوبر القادم، على PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق