أخبار

بعد تلميحات أكتيفجن – لعبة Crash Bandicoot الجديدة تحصل على تصنيف عمري لجهازي PS4 و Xbox One

منذ مدة ونحن نسمع أخبار عن وجود لعبة جديدة من سلسلة Crash Bandicoot قيد التطوير منذ 3 سنوات والإعلان قريب عنها، لكن حتى الآن لم يتم ذلك.

إلا أن أكتيفجن يوم أمس بدأت كما يبدو بالتلميح للعبة بشكل علني باتباع أسلوب التلميح نفسه الذي اتبعته قبل الكشف عن ثلاثية Spyro Reignited Trilogy حينما أرسلت  بيضة أرجوانية إلى مجموعة من الإعلامين مع ملاحظة “شيء ما على وشك الفقس” حيث قامت مؤخراً  بإرسال لعبة عبارة عن 200 قطعة بازل للإعلاميين من بينهم نحن -سعودي جيمر- وهذه القطع كما ترون أدناه تشكل صورة قناع غامض مع رسالة تقول “شيء صغير لمساعدتك في اجتياز الوقت”  موقعة باسم Bandicoot والملفت أن ذلك القناع الغامض يشبه القناع الذي ظهر في العرض الترويجي الذي نشرته سوني لجهاز بلايستيشن 4 في نوفمبر بعنوان  “حان وقت اللعب”.

طبعاً هذا جعل الجميع يتوقع أن تكون أكتيفجن تلمح فعلاً لقرب الكشف عن كراش الجديدة واليوم ظهرت اللعبة عبر منظمة التصنيف العمري التايوانية ليتبين بأن اسمها Crash Bandicoot 4: It’s About Time وهي قادمة للبلايستيشن 4 واكسبوكس ون وهي من تطوير استيديو Toys for Bob الذي عمل قبل ذلك على ثلاثية Spyro Reignited Trilogy.

قصة اللعبة تجري بعد أحداث Crash Bandicoot: Warped حيث اكتشف كراش قناع جديد اسمه Quantum وفتح عبره بوابة Quantum Rift التي تتيح السفر عبر الزمن لينطلق بمغامرة جديدة عبر أبعاد مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق