أخبار

عالم Crackdown 3 أضخم بمرتين من عالم Crackdown الأولى

Crackdown 3

بعد كشف مايكروسوفت عن موعد طرح Crackdown 3 بات فريق Sumo Digital مرتاحاً أكثر بالحديث عن اللعبة والبوح ببعض تفاصيلها.

اليوم ذكر أعضاء الفريق بأن العالم في Crackdown 3 أضخم بمرتين من المدينة في لعبة Crackdown الأولى، ونظراً لضخامة عالم Crackdown 3 فقد استغرقت وقتاً أطول بعملية تطويرها من اللعبة الأصلية.

كما أفاد المطور بأن عالم Crackdown تم التوسع به في الجزء الجديد ليس فقط أفقياً بمعنى مساحة الخريطة والمسافة التي ستقطعها للوصول من أول نقطة بها لآخر نقطة، بل أيضاً تم التوسع به عمودياً لناحية طول الأبنية التي بات طولها ضعفي طول الأبنية في اللعبة الأولى.

ومن أجل مساعدة اللاعب للتنقل بعالم اللعبة تم إضافة القفزات المزدوجة وآلية الدفع بالهواء للانطلاق نحو الأعلى إلى جانب عدد من المركبات المتنوعة.

ومن الملفت للنظر ما ذكره الفريق بأن عالم اللعبة سيكون مفتوح بشكل كلي منذ بداية اللعبة، حيث تستطيع أن تختار أي عصابة من العصابات الثلاث التي تسيطر على المدينة تريد أن تقضي عليها أولاً، لدرجة أنك تستطيع منذ البدء باللعبة الانتقال مباشرة إلى قتال الزعيم الأخير بحال وجدت أنك مؤهل لمواجهته.

لعبة Crackdown 3 قادمة في 7 نوفمبر على اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق