أخبار

Microsoft: لدينا محتوى كافٍ هذا الموسم.. لا نحتاج Crackdown 3

Crackdown 3أجَّلت شركة Microsoft حصريتها Crackdown 3 مرَّاتٍ عديدةٍ –آخرها في يونيو– وكلها كان «من أجل ضمان تقديم تجربة لعب مُثلى للاعبين». حسنًا، كل الشركات تقول ذلك، ولكن يبدو أن عملاق التقنيَّة يخشى على لعبته من زحمة الإصدارات هذا العام.

 

في مقابلةٍ أُجريَت معه، قال مسؤول التسويق بشركة Xbox -السيِّد Aaron Greenberg- أن Microsoft ليست بحاجة للعبة التصويب هذه ولا لأيٍ من حصرياتها في موسم الأعياد ذا، وبدلًا من ذلك ستركز الشركة على ألعاب الطرف الثالث بشكلٍ رئيسٍ.

سنقوم بإطلاق Forza Horizon 4 في وقتٍ مبكرٍ من شهر أكتوبر، قبل أن تنفجر إصدارات الألعاب. نحن لم نَحتَج للعبة Crackdown ولا لأيٍ من عناويننا في موسم الأعياد ذا. ونحن نخطط لإطلاقها في فبراير، ومن ثمَّ، سنصدر Ori and the Will of the Wisps.

يجب أن نملُك محتوى ثابتًا على مدار العام، ولكن ، هنالك محتوى كافٍ هذا الموسم بل وأكثر من المعتاد، ولهذا السبب، نحن نعمل كثيرًا مع شركائنا في الطرف الثالث لعرض ألعابهم وللمساهمة في المُضي قُدمًا مع منصتنا وقيادتها في تلك الفترة الزمنيَّة.

ولا أستطيع تذكُّر موسم أعيادٍ واحدٍ حظيَ بألعاب ضخمة أكثر من هذا الموسم والفترة الزمنيَّة الضيقة تلك.

وبصرف النظر عن المشكلات العديدة التي مرَّت بها Crackdown 3 خلال عملية التطوير، إلَّا أنني أعتبر وجهة نظر Greenberg منطقيَّة – إذ سيكون لدينا ألعابٌ هائلةٌ عمَّا قريبٍ، تتمثل في Red Dead Redemption 2 و Assassin’s Creed Odyssey و Black Ops 4 و Battlefield 5 و Fallout 76 دفعةً واحدةً، ناهيك عن مجموعةٍ أخرى من الألعاب الممتازة.

على أيَّةِ حال، يُذكر أن Crackdown 3 ستنطلق في فبراير من العام التالي، على PC و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق