أخبار

تقرير: عملية تطوير Crackdown 3 تقبع «في مرحلةٍ حرجة»

Crackdown 3

استنادًا إلى تقريرٍ صادرٍ عن موقعٍ موثوق، يبدو أن عملية تطوير Crackdown 3 تقبع في مرحلةٍ حرجةٍ في الوقت الراهن.

وزعم الموقع الشهير في تقريره أن العديد من مطوري لعبة التصويب والتدمير هذه «غيرُ راضين» عن المشروع فيما يتعلق بطريقة إدارته، هذا فضلًا عن اعتقادهم بأنها ستكون لعبة فاشلة – بصرف النظر عن المال الذي تنفقه Microsoft عليها.

وذكر التقرير:

مضينا قدمًا إلى 2018 و Crackdown 3 لا تزال في موضعٍ حرج. لقد عانت اللعبة من تأجيلات عديدة، وواجهت لامبالاةً من الجماهير على الإنترنت لدرجة إشاعة نبأ إلغائها. وخلف الكواليس، هنالك مجموعةٌ كبيرةٌ من المطورين الذين يعملون بجدٍ لتحويل Crackdown 3 إلى لعبة فيديو حقيقية ستخرج فعليًا إلى النور.

لقد واجهوا تحديَّاتٍ متنوعة على طول الطريق، والتي أشارت إليها مصادرنا الخاصّة المجهولة، والتي من ضمنها التعامل مع ميزة اللعب الجماعي المُطوَّر بالأنظمة السحابيَّة المزعجة، بجانب البيئات القابلة للتدمير بنسبة 100%، ومن يعمل -ولا يعمل- بالضبط على تلك اللعبة.

وأضاف:

بالنسبة لكثير من المطورين، رفع هذا التأجيل الأخير احتماليَّة ما يتوقعه البعض في أن يكون إصدار اللعبة مخيِّبًا للآمال – بصرف النظر عن كم الأموال والموارد التي توفِّرها Microsoft لها.

على أيَّة حال، يُشار إلى أننا -حاليًا- لا نستطيع قول أي شيءٍ سوى أن إطلاق Crackdown 3 سيكون في الثاني والعشرين من فبراير القادم، على نظاميّ Windows 10 و Xbox One.

فيديو أسلوب اللعب الأخير:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق