أخبار

Crackdown 3 ستحتوي على حركات جديدة جنونية لزيادة المرح، وفقًا لمطورها

Crackdown 3

لأن تطويرها استغرق وقتًا أطول من المتوقع، خرجت مايكروسوفت في فبراير الفائت، لتؤكد أن Crackdown 3 ستكون أضخم بنحو 10 مرات من الجزء الأول، وأنها المشروع الأكثر طموحًا في السلسلة.

الآن، ها هو ذا استوديو Sumo Digital يؤكد أن تركيز اللعبة مستمرٌ على الحركات المجنونة في عالم اللعبة، بل ومع قيامهم بإضافة حركات جديدة، لتسهل على اللاعبين التنقل، والتفاعل مع المعارك أيضًا.

يقول “كلينت بوندريك” مخرج التصميم:

دائمًا ما كانت Crackdown شيئًا شبيهًا بألعاب المِنصات (Patformer) من منظور عمودي، ولا تزال كذلك إلى الآن. قمنا بإضافة بعض الأشياء الجديدة مثل القفزة المزدوجة، والانفجارات الهوائية، لذا، يمكن للاعبين الآن الجمع بين هاتين الحركتين والقيام بقفزات طويلة وجنونية لا يمكننا حتى توقعها.

بوسع اللاعبين أيضًا استخدام ذلك في المعارك، إن كنت في منتصف قفزة كبيرة، وقام أحدهم بإطلاق صاروخ عليك، يمكنك عمل انفجارٍ في الهواء لتفادي الصاروخ. إنها تعطي اللاعبين حرية أكبر في التنقل، وتضيف الكثير من المرح.

موعدكم مع Crackdown 3 يوم 7 نوفمبر، ولا تنسَ مشاهدة فيديو أسلوب لعبها الجديد، هُنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق