أخبار

مطور Crackdown 3: اكسبوكس ون اكس أقوى بكثير من PS4 Pro ولكن..

بعيد كشف مايكروسوفت عن جهاز اكسبوكس ون اكس كنا مع أخبار كثيرة تتناول أداء الجهاز وتقارن بينه وبين منافسه PS4 Pro.

في حين أن البعض قد يوافق على تفوق اكسبوكس ون اكس وبأنه أقوى جهاز منزلي لكن هؤلاء قد يشككون بقدرته على المنافسة بسبب قوة حصريات المنافس، فريق Sumo Digital مطور Crackdown 3 لديه رأيه الخاص حيال هذا الجهاز.

حيث ذكر Gareth Wilson مدير قسم التصميم بالفريق بأن اكسبوكس ون اكس أقوى بكثير من PS4 Pro  ولكن هذه القوة الإضافية قد لا يستفيد منها مطورو الطرف الثالث وبالتالي يقدمون ألعاب بأداء متوازي بين اكسبوكس ون اكس وبلايستيشن 4 برو.

لقد حالفنا الحظ بالفعل لأن لعبتنا كانت للاكسبوكس ون وPC وكنا نعمل على دعم اللعب المشترك cross-play بين الجهازين، لذا عندما أصبح اكسبوكس ون اكس حقيقة قلنا بأنفسنا “أهذا حقاً جهاز جديد؟”.

ولنكن صريحين عدة التطوير التي وصلتنا كانت رائعة فلقد سمحت لنا بتشغيل اللعبة بدقة 4K مباشرة، إنه وحش، بالطبع هذا الجهاز اسرع بكثير من بلايسيتشن 4 برو لاسيما بتشغيل الالعاب بدقة 4K، من دون أي شك هو أقوى بكثير من بلايستيشن 4 برو ولكن السؤال الأبرز هو هل ستسفيد شركات الطرف الثالث من هذه القوة الإضافية؟ أم لا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق